الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كواليس فشل اتحاد الكرة فى الصلح بين الأهلي والزمالك

صدى البلد

فشلت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى إجراء الصلح بين الاهلي والزمالك وعقد جلسة بين رئيسا الناديين فى مقر الجبلاية بالجزيرة.

الانتقادات طالت لجنة الجبلاية المؤقتة بعدما أعلنت عن قرارات يرى مسؤولى الزمالك خلالها أن الاتحاد يتعنت ضد النادي فى كافة الملفات وأنه يدير الأمور لصالح المنافس.

كما واجهت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة اتهامات بافتعال الأزمات والإصرار على اشتعال الأمور ما يخشى معه سخط جماهيرى وغضب من قطبي الكرة المصرية.

صدى البلد يستعرض فشل الجبلاية الذريع فى إجراء مراسم الصلح بين قطبي الكرة المصرية.

الزمالك يرفض ويستغيث

اكدت مصادر داخل نادي الزمالك رفض حضور الاجتماع، بسبب قرارات اتحاد الكرة التي تأتي ضد القلعة البيضاء، من وجهة نظر مسؤولي النادي الأبيض، وهو ما جعل حالة من التخوف في الجبلاية من إقامة الاجتماع في موعده.

اللواء عماد عبدالعزيز تعرض لضغوط كبيرة، من أعضاء اللجنة التي تدير القلعة البيضاء، وعدد كبير من رموز النادي، بعدم حضور اجتماع أحمد مجاهد ومحمود الخطيب، خاصة أنهم يروا أن الاتحاد يكيل بمكيالين، ولا يحقق العدالة، كما أن رئيس الجبلاية دائما يتعمد التقليل من شان القلعة البيضاء،

موقف الاهلي

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حضور الاجتماع الذي دعا اليه اتحاد الكرة على خلفية أزمة مباراة فريقي الشباب بين النادي الأهلى والزمالك، وهو ما أدى الى صدرو قرار بتأجيل الجلسة إلى إشعار آخر.

ويرى الخطيب إن العقوبات التي خرجت من جانب اتحاد الكرة ومعها قرار الاستئناف ليست رادعة قياسا لما أقدم عليه عاشور وزملاؤه ، وإن إرساء قيم الروح الرياضية والأخلاق يأتي قبل المنافسة على البطولات وهو ما دفعه لرفض حضور الاجتماع من الأساس ليضطر مسئولو الجبلاية إلى الإعلان عن تأجيل الجلسة.

وتحفظ رئيس الأهلي على فكرة الاجتماع في ظل حالة الغضب العارمة تجاه تجاوزات لاعبي الزمالك خاصة إمام عاشور ، ورد فعل مسئولي نادي الزمالك بعدها ، خاصة إن التصرفات التي قام بها اللاعب جاءت في حق النادي ورموزه.