الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حروق من الدرجة الثانية.. مشروب كحولي يتسبب في تشويه وجه فتاة

مشروب كحولي يتسبب
مشروب كحولي يتسبب في تشويه وجه فتاة عشرينية.. صورة أرشيفية

أصيبت فناة أمريكية في الـ26 من عمرها بحروق من الدرجة الثانية في وجهها وذراعها أثناء تواجدها في مطعم بمدينة "كانكون" المكسيكية، حيث كانت تقضي عطلة هناك برفقة مجموعة من أصدقائها، قبل أن يتسبب مشروب كحولي في تحول عطلتها إلى مأساة.

وفقًا لما ورد في تقارير وسائل إعلام، فإن "ماريسا دانيال" تعرضت لحادث أثناء تواجدها بالمطعم في الليلة الأخيرة من عطلتها في 4 من أبريل الجاري، ووقع الحادث الذي أسفر عن تشويه وجهها عقب توجه عدد من العاملين إلى الطاولة التي كانت تجلس عليها برفقة أصدقائها وقيامهم بسكب الكحول على صينية مشتعلة كنوع من الاستعراض أثناء تقديم مشروب كحولي لأحد أصدقائها.

اقرأ أيضًا: خلال نزهة عائلية.. كلب مفترس ينهش أمًا وطفليها ويصيبهم بجروح خطيرة

وفي ظل استمرار العاملين في سكب الكحول على الصينية تصاعدت ألسنة اللهب على نحو مفاجئ في اتجاه "دانيال" مباشرة، الأمر الذي أسفر عن إصابتها بحروق من الدرجة الثانية في وجهها وأذنها اليسرى وذراعها الأيسر، ونُقلت إلى مستشفى.

وصرحت "ماريسا دانيال" لوسائل إعلام بأن رد فعل موظفي المطعم حيال الحادث كان سيئًا للغاية حيث لم يقدموا لها أي مساعدة واكتفوا فقط بالنظر إليها في صمت، ولذلك فهي ترغب في اتخاذ إجراء قانوني ضد إدارة المطعم.

وسردت تفاصيل الحادث موضحة أنها توجهت إلى المطعم برفقة بعض من أصدقائها للاحتفال بآخر ليلة لهم في المكسيك، ولم يمض على تواجدهم سوى 10 دقائق حتى أصبح الوضع كارثيًا، مضيفة أنها فقدت بعضًا من شعرها إلى جانب إصابتها بحروق، وأكدت أنها تعرضت لهذا الحدث بسبب الأفعال غير المسئولة التي بدرت من موظفي المطعم، حيث واصلوا سكب الكحول على الصينية التي كانت بالفعل مشتعلة بالكامل حتى انفجرت في وجهها.

اقرأ أيضًا: قبل أيام من عيد ميلاده الأول.. رضيع يلقى مصرعه بسبب «بالون»

وأشارت "ماريسا دانيال" إلى أنها ليس لديها تأمين صحي ولا يمكنها سداد تكاليف علاجها، ولذلك فقد أنشأت إحدى صديقاتها صفحة لجمع التبرعات عبر منصة إلكترونية للتمويل الجماعي، في محاولة لمساعدتها في تغطية تكاليف علاجها، وبلغ إجمالي التبرعات ما يعادل 5 آلاف جنيه إسترليني من أصل مبلغ الـ18 ألف جنيه إسترليني الذي تحتاجه خلال رحلة علاجها.