الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إعلان وظيفة مساعد باحث واستقبال مقترحات بحثية جديدة.. تعرف على آخر أنشطة البحث العلمي

أكاديمية البحث العلمي
أكاديمية البحث العلمي

تقدم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا العديد من الأنشطة وأوجه الدعم الباحثين المصريين، والتي تعلن عنها بشكل دوري، لذا نقدم لك آخر ما تقدمه الأكاديمية من أنشطة جديدة ووظائف للباحثين داخل وخارج مصر.


أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا،  فى إطار تعاون الأكاديمية مع المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظم ، عن وظيفة مساعد باحث فى مجال البيانات فى المجموعة البحثية الجديدة فى المعهد: مجموعة أبحاث نظم البيانات البيئية من أجل الاستدامة (NODES) Data Ecosystems for Sustainability حيث سيساعد المرشح المقبول المجموعة البحثية لمدة 10 شهور وخاصة فى مجال إدارة وتحليل البيانات المتعلقة بالممارسات الزراعية الذكية والمناخ.

وأوضحت أنه لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على هذا الرابط

 


بينما أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا فى إطار التعاون مع المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظم IIASA، تعلن الأكاديمية عن حاجة المعهد إلى  استضافة باحث واحد Early Stage Researcher(ESR) لمدة أربع سنوات فى إطار برنامج الدكتوراه الخاص بجامعة اوتريخت.

 

وأوضحت أنه يمثل هذا المشروع جزء من مشروع InventWater Project ، يجب ان يكون المرشح المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير في مجال الهيدرولوجيا، الهندسة البيئية،العلوم البيئية،الكيمياء البيئية او ما يعادلها.

 

وأضافت أنه لمزيد من المعلومات عن كيفية التقدم عبر هذا الرابط
 

 

وفي سياق آخر أعلنت الأكاديمية فى إطار تفعيل اتفاق التعاون العلمى والتكنولوجى بين الأكاديمية والمجلس القومى للبحوث الايطالى يسر أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أن تعلن عن قبول مقترحات بحثية Mobility)) للأعوام 2022-2023، وتقوم الأكاديمية بتمويلها بالتعاون مع الجانب الإيطالى طبقا للشروط والبنود.

 

وأشارت إلى أنها تقبل المقترحات في كافة مجالات العلوم ويسرى هذا الاتفاق لمدة 24 شهر وتقوم الأكاديمية بتمويل كل مشروع بمبلغ 100 ألف جنيه سنويا، وعلى السادة الباحثين الراغبين فى الاشتراك فى البرنامج التسجيل إلكترونيا على الموقع التالي.


بينما لن يتم قبول أي أوراق دون التسجيل على الموقع السابق ذكره ويمكنكم معرفة المزيد عن شروط التقدم من خلال هذا الرابط.