الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استمرار تعقيم المنشآت العامة والحكومية لمواجهة كورونا بمطروح

رش وتعقيم المنشات
رش وتعقيم المنشات بمطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  استمرار الجهود وتكثيف الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة المواطنين، مع المتابعة المستمرة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم المنشآت العامة والحكومية التي يرتادها الكثير من المواطنين بالإضافة إلى جهود النظافة بكافة المناطق.
اقرأ أيضا:
تجاوز عمره القرن ونصف. . قصة مدفع رمضان زينة كورنيش مطروح

حيث تمت الليلة أعمال رش وتعقيم مبني مكتب البريد الرئيسي ومبني قطاع الكهرباء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومبني مديرية التربية والتعليم من خلال عناصر ومعدات القوات المسلحة بالتنسيق مع مركز ومدينة مرسى مطروح.
 

رش وتعقيم مشات مطروح


من ناحية أخرى صرح العميد عصام عبد الغنى رئيس مركز ومدينة سيوة استمرار تنفيذ توجيهات محافظ مطروح بتكثيف الجهود في أعمال النظافة، ورفع القمامة بنطاق مدن ومراكز محافظة مطروح.

رفع القمامة بسيوة


وأضاف أنه تم صباح اليوم الأحد مواصلة الجهود في أعمال النظافة العامة ورفع القمامة بمناطق: مدخل المدينة، وشارع المعهد الأزهري، وابوصحرا، والرمل، وشارع أنور السادات، وميدان المسجد الكبير، وميدان السوق ومنطقة رمل الحدادين.

وأشار إلى تكثيف الجهود المبذولة لمواصلة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بنطاق مدن ومراكز محافظة مطروح، حيث تم تنفيذ حملة لرش وتطهير المساجد، كما تمت أعمال رش وتطهير الأرصفة وواجهات المحال التجارية، مضيفاً بأنه تم وضع خطة لتطهير كافة المساجد بنطاق المدينة القرى تزامناً مع شهر رمضان المبارك، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

710
710
706
706
707
707