الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص| درة: أنا أيقونة للموضة عند الفتيات

درة
درة

علقت الفنانة درة على إشادة الكثيرين  بأناقتها واختيارها الجيد لملابسك.
 

وقالت في تصريحات لـ صدى البلد أنا أحب “اللبس” والموضة في جلسات التصوير أو المهرجان، وظهوري على السجادة الحمراء وأنا أيقونة للموضة، وأخذت مكانة كبيرة في هذا المجال، والأغلبية أشادوا بذوقي، ولكن في أدواري لا أهتم بالشكل نهائيا، أقدم المناسب للشخصية التي أجسدها.
 

وتابعت: "أسعد  بكوني من أيقونات الجمال عند الفتيات، على الرغم من أنها مسئولية كبيرة لأني عودتهن على كل جميل، وليس مسموحًا لي أن أقدم أقل من المستوى الذي اعتدن أن يريَنني به،  وهناك من يقول لي إننا نستلهم من فساتينك وهذا ساعدني أن أكون سفيرة ماركات عالمية في الموضة فلن تثق إلا بشخص يكون وجهة جيدة لك، وأتمنى أن أستطيع الحفاظ على مكانتي.
 

أقرأ أيضا.. درة: الجمهور صانع نجوميتي .. وشخصيتي في "بين السما والأرض" ليست موجودة في قصة نجيب محفوظ|حوار
 

يعرض لـ درة حاليا مسلسل بين السما والأرض وهو مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.
 

مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.