الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة حلوان يشارك طلابه الإفطار الرمضاني

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان يشارك طلابه الإفطار الرمضاني

شارك الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أبناءه الطلاب الإفطار في الشهر الفضيل في المطعم المركزي بالحرم الجامعي في ظل أجواء رمضانية مبهجة اتسمت بالمحبة والألفة والروح الأسرية.

 

وقد هنأ سيادته أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بحلول شهر رمضان الكريم شهر الخير والمحبة  والعبادات والقرب من  الله، داعيا المولى عز و جل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن و الرخاء و ألا يأتى رمضان المقبل إلا و قد زال الوباء و البلاء، كما أكد سيادته أن أبواب مكتبه مفتوحة للجميع معربا عن استعداده لتقديم الدعم و تذليل الصعوبات التى تواجه أبناءه الطلاب. ثم استمع الأستاذ الدكتور ماجد نجم إلى بعض الطلاب  لمعرفة آرائهم في جودة الأطعمة المقدمة وتنوعها واحتياجاتهم المختلفة.


وقد قوبل هذا الإفطار بسعادة غامرة من الطلاب لحرص قيادات الجامعة الدائم على التواصل معهم بالاضافه إلى شعورهم بالود والمحبة و الجو الأسرى، و فى نهاية اللقاء حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع سيادته.

 

قام  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان  بزيارة تفقدية لكلية التكنولوجيا والتعليم بالأميرية، وكان فى استقباله الدكتور إبراهيم لطفي عميد الكلية، والسادة الوكلاء.

 

في بداية الزيارة قدم  الدكتور ماجد نجم خالص التهاني الدكتور إبراهيم لطفي بمناسبة تعيينه عميدًا للكلية، متمنياً له السداد والتوفيق، كما قدم التهاني للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده عليهم و على مصر بالخير و اليمن و البركات.

 

ثم اجتمع بقيادات الكلية وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لمناقشة بعض الأرآء حول تطوير الكلية، و قد أبدى استعداده التام لتذليل جميع العقبات والبدء في تنفيذ أي مقترحات تسهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكدًا على استيعاب الجامعة للطاقات الشبابية، والتواصل الدائم والمستمر معهم.

 

و قد أكد  الدكتور ماجد نجم على أهمية اللقاءات الدورية مع أبناء الجامعة وخاصةً الكليات خارج الحرم الجامعي بهدف خلق حلقات تواصل دائمة تساعد على النهوض بالعملية التعليمية و تطوير أداء جامعة حلوان.