الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أشهر مسحراتية بالقاهرة: أدرب صوتي وأمارس الرياضة وأجهز طبلتي

أشهر مسحراتي بالقاهرة
أشهر مسحراتي بالقاهرة

قالت الحاجة دلال عبدالقادر، أشهر مسحراتي بالقاهرة، إن استعداد المسحراتي في صوته وصحته وطبلته، معقبة " لو هو حابب يغني ويبسط الأطفال، يجب عليه ان يدرب صوته ويمارس رياضة المشي قبل رمضان، حتي يستطيع أن يكون لديه نفس طويل ولا يتعب من المشي الكثير".

 

وأضافت "اشهر مسحراتي في القاهرة"، خلال استضافتها في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، " بدرب نفسي قبل رمضان علي المشي الكثير حتي أقاوم التعب والارهاق ويكون لدي نفس طويل، بمشي تقريبا ساعتين ونصف يوميا في رمضان، بخرج من بيتي الساعه ١١ ونصف وبمشي لحد آذان الفجر".

 

وأشارت "عبدالقادر"، " زي ما بسحر الناس، ناس بتخرج تسحرني، مكة بتقدملي طبق الكنافة وغيرها العديد من البنات"، كاشفة ان جميع اهالي مصر لديهم كرم وطيبة.

 

وأكدت، " ناس كتير يطلبون أن أنادى علي اساميهم وأسامي أسرهم، حفظت أسامي ناس كتير منهم، ولكن يوجد بعض الأسامي التي لا تستطيع ان تتذكرها إلا إذا شاهدت وجه الشخص التي تنادم عليه".

 

وأوضحت، “صوتي يكون مجهد بسبب استمراري لمدة ساعتين في صوت مرتفع ومستمر، والفترة ما بين المغرب والسحور تستمر في شرب العديد من المشروبات الساخنة، وذلك حتي تستطيع من معالجة صوتها".