الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل الحلقة 10..أحمد مجدى يستعد للقبض على دينا الشربينى

دينا الشربينى
دينا الشربينى

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل “قصرالنيل” والتى جاءت تحت عنوان “ اوبرا عايدة ” ، وقد حملت العديد من الأحداث، حيث ادلت عايدة “ ريهام عبد الغفور ” بشهادتها إمام النيابة ، بان “ كامليا ” دينا الشربينى " هى من قتلت زوجها ، مما ادى الى إصدار قرار بالقبض عليها ، وذهب المقدم خالد نوح لتنفيذه . 

 

إما عايدة فقد جعلت زوجها نبيل “ نبيل عيسى ” يذهب الى المصنع حتى لا ينفرد شقيقة بالادارة . 

 

ودخل المقدم خالد نوح “ أحمد مجدى ” فى خلاف مع زوجته شويكار “ مريم الخشت ” ، إعتقاداً منه ان تسرب معلومات عن القضية الى عايدة .


اقرا إيضاً :أمينة وعز ورامز ونيللي .. تعرف على الأعمال الـ 10 الأعلى مشاهدة على شاهد

 

أحداث الحلقة السابقة : 

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل “قصرالنيل” والتى جاءت تحت اسم أحمر بلون الدم، وقد حملت العديد من الأحداث طلب سعاد “ نارين فرج ” الطلاق من زوجها “أحمد خالد صالح ” إلا أن والدها تدخل فى الأمر وأمرها بالتراجع عن القرار فى الوقت الراهن. 

أما عايدة "ريهام عبد الغفور“ فقد حاولت عقد صلح مع كاميليا ”دينا الشربينى“ إلا أن الأخيرة رفضت، وذهبت إلى المقدم ”خالد" لتستنجد به.

وقامت عايدة فى نهاية الحلقة بالذهاب إلى منزل المقدم خالد “ أحمد مجدى ” ، وقالت له إنها تريد الإدلاء بشهادتها في تحقيق رسمى  فى مقتل عم زوجها منصور السيوفى “ صبرى فواز ”، حيث أدعت أنها رأت كاميليا تقتله. 

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.
 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.
 

يذكر أن دينا الشربيني، حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل “لعبة النسيان”، الذي تصدر التريند، أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على جائزة أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” و"ثانية واحدة" في دور العرض المصرية خلال هذا العام.