الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسامة الأزهري: أبناء البوابين حققوا نجاحات كبيرة

صدى البلد

قال الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن هناك كثير من البوابين أبنائهم تفوقوا في دراستهم وحققوا نجاحات كبيرة، ولا يمكن نسيان الطالبة التي تخرجت في الثانوية العامة وكانت الأولى على الجمهورية.

وأوضح أسامة الأزهري خلال برنامجه رجال حول الرسول، المذاع على قناة دى أم سى، أن الطالبة التي كانت الأولى على الجمهورية خرجت في عدد من اللقاءات وقالت إن والدها بواب وأنها تفتخر بهذا الأمر، وجلست بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع أسامة الأزهري، أن هذه الفتاه التي كانت الأولى على الجمهورية لها مستقبل رفيع وننحنى لها، وهذا يؤكد أن الكثير من البوابين يخرج من أبنائهم من يفتخر بهم الجميع.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إلى أن سيدنا أبو موسى الأشعري كان سيدا في قومه، ورغم ذلك عمل في مهنة البواب للرسول صلى الله عليه وسلم بكل سرور وافتخار وهو تاج على رؤوسنا.

وتابع أسامة الأزهري: وجدت صورة البواب ومهنة الحاجب ووجدت مهنة أخرى في غاية العجب، فقد تسمى آذن ومدير مكتب، ويصل إلى المناصب العليا مثل مدير التشريفات ورئيس الديوان الذي يشرف على جميع طرق الدخول والخروج، وبالتالي يمكن تطوير مهنة البواب.