الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوقى غريب: الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأوليمبي لـ محمد صلاح سابق لأوانه

صدى البلد

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الاوليمبي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سابق لأوانه.

وقال شوقي غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حسام البدرى أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لأنه بالطبع لاعب في المنتخب معه، إنما نحن لانزال نبحث قرار مشاركة صلاح".

وأضاف شوقي غريب: "أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كل التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأي محترف آخر حتى الآن.. صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الأوليمبياد قرار ثلاثي بيننا وبين ليفربول واللاعب".


وتابع: "سألت كل لاعب في المنتخب على حدى بشأن محمد صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول.. ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبي المنتخب الأوليمبي من وجود صلاح، والقرار ليس قرارهم، أنا شخصيا لو تعرضت للإقالة لن اعترض وأقول انى اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيداً".

وأردف شوقي غريب: "لا أعلم شيئاً عن مشاركة ميسي مع منتخب الأرجنتين في الأوليمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الآن مشاركة نجم البارسا مع الأرجنتين".