الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حارس خيتافي: لا أفكر في العودة إلى مصر.. وأتمنى تتويج الزمالك بالدوري "خاص"

محمد سيمو حارس خيتافي
محمد سيمو حارس خيتافي

أكد محمد  عز الدين “سيمو” حارس مرمى فريق الشباب بنادي خيتافي الإسباني، أنه لا يفكر في العودة إلى مسابقة الدوري الدوري المصري، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محمد سيمو في تصريحات خاصة لـ “ صدى البلد”: أنهيت الموسم الثاني لي مع فريق خيتافي بشكل جيد، و لكن كل شيئ وارد بشأن مستقبلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا مع إتمام عامي الـ ١٨ فى نوفمبر القادم".


وتابع محمد سيمو:"  نعم هناك جس نبض من بعض الأندية داخل وخارج مصر و لكن قرارى واضح، لن أعود للعب فى مصر طالما الأمور تسير على ما يرام فى أوروبا، دائما يسعى وكيلى الإسبانى إلى الأفضل بالنسبه لمستقبلى، فهو وكيل جيد للغاية ويتمتع بعلاقات مميزة فى كل أوروبا".

 

وأضاف سيمو:"  إذا قررت يوما العودة إلى مصر، فـ الزمالك هو خيارى الأول فى حالة احتياج النادى لى فهو المكان الذى تربيت و كبرت فيه و صنع مستقبل بعد الله سبحانه وتعالى".


وعن نتائج الزمالك الأخيرة، أوضح محمد سيمو:" للأسف لم تسير الأمور كما تمنينا فى أفريقيا، بسبب التفريط فى مباريات سهلة فى البداية و لكن الفريق يسير بخطى ثابته فى الدورى و أتمنى كمشجع للملكي الفوز باللقب هذا العام إن شاء الله و العوده لأفريقيا الموسم القادم بشكل أفضل".

 

يذكر أن محمد سيمو بدأ مسيرته الكروية في سن السادسة من عمره، بالانضمام إلى نادي الصيد، حيث لعب في صفوفه موسيمين، ثم انضم بعدها إلى ناشئين إنبي، ولعب فيه موسيمن أيضًا وحصل معه على دوري القاهرة وفاز بجائزة أفضل حارس، ثم انتقلت إلى الزمالك ولعب في صفوفه 5 مواسم".

خضع محمد سيمو لفترة معايشة مع فريق ليجانيس في 2017، وكان قريبا من الانضمام إلى النادي، لكن والده بسبب صغر سنه، ثم انضم إلى خيتافي، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.