الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. قرارات إغلاق لـ 66 ألف محل ومقهى مخالف .. وتفاصيل تطور الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

صدى البلد

تناولت برامج التوك شو، أمس، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم،مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

طلبت لقاء أسرته.. إياد نصار يكشف كواليس شخصية الشهيد البطل محمد مبروك

استضاف برنامج بيت للكل والمذاع عبر فضائية مصر الأولى الفنان إياد نصار وتحدث حول كواليس مسلسل الأختيار وتجسيده لشخصية وكواليس اختياره وغيرها من التصريحات .


محمد عبد الرحمن: أخاف أمثل أي حاجة خاصة بالتاريخ أبوَّظها

قال الممثل محمد عبد الرحمن، الشهير بـ"توته":  «أنا أخاف أمثل أي حاجة خاصة بالتاريخ أبوَّظها.. ولكن شخصية صلاح جاهين.. حلمي منذ زمن بعيد».


رئيس مركز السموم السابق يكشف عن أهم حالات التسمم ونصائحها للمواطنين.. فيديو

قالت الدكتورة مها غانم رئيس مركز السموم السابق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، إن هناك نوعين من التسمم، وهي أن الطعام يكون منتهي الصلاحية أو غير نظيف وتسبب النزلات المعوية من الاسهال والقئ المستمر وينبغي حينها الحصول على مطهرات للمعدة.

 

مزارعون يحتجون بالجرارات أمام مبنى البرلمان الأوروبي.. فيديو

أذاعت فضائية يورونيوز عربية لقطات يظهر من خلالها احتجاج المئات من المزارعين بجراراتهم الزراعية حول مبنى البرلمان الأوروبي في ستراسبورج في شمال شرق فرنسا، وذلك للتنديد بالسياسة الزراعية المشتركة الجديدة للتكتل.


إحلال وتجديد السيارات : تلقينا ٧٠ ألف طلب وبدأنا التسليم في أبريل

قال أحمد عبد الرازق المتحدث باسم مبادرة إحلال وتجديد السيارات المتقدمة، إنه يمكن لكل مواطن يمتلك سيارتة ملاكي او تاكسي مر عليها ٢٠ سنة أو اكتر ويكون معه رخصة مر عليها عامينأن يتقدم للمبادرة، مضيفا أن المطلوب التقدم على الموقع الإلكتروني للمبادرة ويكون من سكان ٧ محافظات معلن عنها.


الموضوع أكبر منها|مصطفى بكري يعلق على مزاعم تقصير وزيرة الصحة في أزمة كورونا

نفى الإعلامي مصطفى بكري، تقصير الأطقم الطبية وعلى رأسها وزيرة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا؛ قائلا:  «وزيرة الصحة مبتروحش بيتها والموضوع أكبر منها ويحظى برعاية ومتابعة من الرئيس السيسي شخصيًا».


شافكي المنيري: مبادرة حياة كريمة تشعر المواطنين بـ عزة النفس

قالت الإعلامية شافكى المنيري، إن مبادرة حياة كريمة من أجمل المبادرات الإنسانية المصرية، لافتة أن جمال المبادرة يأتى من اسمها والتى تتضمن معانى الاحتواء والتضامن، والتكافل والتكريم.


التنمية المحلية : قرارات إغلاق لـ 66 ألف محل ومقهى مخالف .. تفاصيل

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية إنه تم توجيه المحافظين لرفع حالة الطوارئ القصوى قبل عيد شم النسيم والتنبيه على المواطنين بضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من فيروس كورونا.

 

أكبر مركز لتلقي لقاح كورونا بأرض المعارض في هذا التوقيت ..تفاصيل

أكد الدكتور خالد مجاهد مساعد وزير الصحة للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة،  أن 1.9 مليون مواطن تم تسجيلهم بموقع الحصول على لقاح كورونا، و750 ألف مواطن حصلوا بالفعل على اللقاح.

 

في العناية المركزة|عمرو أديب يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم الصحية

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا:" عائلة الفنان سمير غانم، أصيبت بفيروس كورونا ولكن إيمي ودنيا وحسن الرداد تحسنت حالتهم".