الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طلبت لقاء أسرته.. إياد نصار يكشف كواليس شخصية الشهيد البطل محمد مبروك

اياد نصار
اياد نصار

استضاف برنامج بيت للكل والمذاع عبر فضائية مصر الأولى الفنان إياد نصار وتحدث حول كواليس مسلسل الاختيار وتجسيده للشخصية وكواليس اختياره وغيرها من التصريحات .

 

وقال الفنان إياد نصار، إنه عندما تم إسناد دور الشهيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار 2 تطلب منه التعمق لداخل شخصية الدور، لافتأ إلى انه تابع  تفاصيل استشهاد الشهيد البطل، خاصة فى قضية التخابر الذى كان الشاهد الوحيد فيها .


وأوضح " نصار" ، خلال استضافته فى بيت للكل والمذاع عبر فضائية مصر الأولى، أنه تشرف كثيرأ بأن عائلة الشهيد محمد مبروك رحبوا بفكرة تقديمه لشخصية الشهيد محمد مبروك وعلم أيضأ مدى حب الشهيد البطل للأعمال الدرامية للفنان إياد نصار.


وأشار إلى أن  الشهيد البطل كان مشغولا دائمأ بمتابعة الاعمال الدرامية التى تكشف الفكر المتطرف لجماعة الإخوان الإرهابية ، لافتأ إلى أنه اعتمد فى اتقانه لشخصية الشهيد محمد مبروك على الإطلاع على الشخصية البطل من أسرة الشهيد وأصدقائه  وشعر بعدها بالمسئولية الكبرى.


اياد نصار: زوجة الشهيد البطل محمد مبروك أطلعتنى على تفاصيل كثيرة عن شخصيته


أوضح الفنان إياد نصار،  أنه قدم خلال دوره بمسلسل الاختيار 2 فكرة تقديم الشهيد محمد مبروك وليس تجسيد للشخصية بشكل كامل عن طريق البحث الكامل عن شخصيته وملامحها من أسرة الشهيد  .  


 

 

اياد نصار : الراحل وحيد حامد كان مشغول دائمأ بتقديم أعمال الاسلام السياسى

 

قال الفنان إياد نصار ،   إن شخصية حسن البنا فى مسلسل الجماعة كان نتاج مفكر كبير وهو الراحل العظيم وحيد حامد والذى كان مشغول ب فكر الاسلام السياسى وكانت معركته الدائمة .ل


وأوضح " نصار " ، خلال استضافته فى بيت للكل والمذاع عبر فضائية مصر الأولى ،  أن بداية اختياره لمسلسل الجماعة وكان يعتبر ان هذه معركته منذ عرس الصقر وحتى  شخصية حسن البنا فى مسلسل الجماعة  لافتأ إلى أنه كان يمتلك فكرة مشروع ثقافى وكان يبحث عن مشروعه وكيفية تقديمه للمشاهد .


وأشار إلى أن  الراحل وحيد حامد تبنى فكر الفنان اياد نصار خاصة بتقديم أعمال الاسلام السياسى لذلك استكمل مشروعه وفكرة تقديم الضابط الاسرائيلى فى فيلم الممر ومن ثم شخصية الشهيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار 2 .


إياد نصار: المجتمعات العربية تمتاز بفكرة الخير والتكافل


قال الفنان إياد نصار، إن المجتمعات العربية تمتاز بوجود فكرة الخير والتكافل العربى والتى تبنى بـ الأساس على فكرة الأخلاق والدين إضافة للتكافل.

وأوضح نصار، خلال استضافته فى برنامج “بيت للكل” والمذاع عبر فضائية مصر الأولى ، أن الفقر كود اجتماعى وأخلاقى ولابد الاعتراف به والجميع قريب إلى الله سواء غنى أو فقير، والدول تقدم ما عليها فى سبيل ذلك ورفعة مستوى المعيشة لأبنائها.


وفى سياق متصل أشار إلى أنه عندما تم اسناد دور الشهيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار 2 تطلب منه التعمق داخل الشخصية، لافتا انه تابع تفاصيل استشهاد الشهيد البطل خاصة فى قضية التخابر الذى كان الشاهد الوحيد فيها .