الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنتم ثروة الوطن.. الرئيس السيسى يهنئ عمال مصر فى عيدهم

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "إننا نحتفل اليوم معا بعيد العمال، وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه لكل عامل وعاملة فى أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة وعلى طريق العمل والعطاء والإنجاز،  وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية فى بناء حاضر ومستقبل لوطننا العزيز مصر.

وأكد  "السيسى" ،  خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد العمال،  أن العامل المصرى هو ثروة الوطن الحقيقية محرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.


وتابع الرئيس السيسي : كما أوصت تعاليم الدين السماوية بأن العمل عبادة فاعلموا ان وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم  الدؤوب وانتاجكم الوفير  ولنا كل الحق أن نحتفل اليوم، فعلى مدار السنوات الماضية ومنذ بدايتها معا مسيرة التنمية ضرب المصريين المثل فى إعلاء قيمة العمل .

وشدد الرئيس السيسي، خلال كلمته في عيد العمال على من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم الحالي .