الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو

أخبار التوك شو.. الأرصاد تكشف عن الطقس في عيد الفطر..طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وحقيقة استبعاد بعض البطاقات

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو العديد من القضايا والموضوعات نرصدها خلال التقرير التالي:

أسعار الذهب اليوم الإثنين 10-5- 2021


استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، اليوم الاثنين 10-5-2021، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر.

بدء إجراءات إنشاء مزرعة للإنتاج الحيوانى المشترك مع السودان

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن هناك توسعا كبيرا فى التعاون الزراعى بين مصر والسودان، مشيرا إلى أن هذا القطاع يعطى فرصا كبيرة جدا للتوسع وتوطيد العلاقات المصرية السودانية.

اعرف إزاي تخفف من تأثير التحسس الموسمي .. فيديو


قال دكتور أيمن فريحات ، استشاري أنف وأذن وحنجرة ، إنه عند التعرض للغبار ينصح بوضع بخاخ الملح داخل الأنف ،منوها إلى أن بخاخات الانف تمنع التفاعل التسلسلي للحساسية .

التضامن الإجتماعي : صرف مساعدات "تكافل" قبل العيد


قال الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، إن وزيرة التضامن الإجتماعى تسعى جاهدة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لصرف مساعدات تكافل وكرامة قبل موعد عيد الفطر، من أجل تلبية احتياجات المواطنين.

الاختيار الأفضل وكوفيد 25 لم يكن في صالح الدراما .. ناقد فني يقيم مسلسلات رمضان 2021 |شاهد


قال الناقد الفني ، طارق الشناوي ، إن المسلسلات الوطنية تحتل الصدارة من بين جميع الأعمال الدرامية ، وتأتي تلك الصدارة من وجدان المصريين والعرب ، موضحا أن الأرقام تؤكد أن مسلسل "الأختيار 2" يحتل الصدارة في مصر والوطن العربي .

استنشاق بخار الماء ..استشاري يضع حلولا تحميك من حساسية الأنف


حساسية الأنف أو التهاب الأنف التحسسي، من الأمراض الشائعة التى تصيب الكثير من الناس، حيث تظهر أعراض عديدة مثل: حكة الأنف والعطس وسيلان الأنف، وكلما استمرت هذه الأعراض لفترة طويلة يمكن تصنيفها كحساسية.

التموين تعلن بدء إضافة مواليد جدد بحد أقصى 4 أفراد.. تفاصيل


قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، إنه لا يوجد إضافة مواليد جديدة بالبطاقة التموينية فى الوقت الحالى، بل يتم إضافة أفراد غير مستفيدين من التموين للأسر الأولى بالرعاية.

طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وحقيقة استبعاد بعض البطاقات


كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، عن طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، قائلا: إن المواطن يدخل ويأخذ خدمة بنكية بالرقم الخاص به وعلى أساسه ينتظر دوره بالمركز والوقوف على الشباك وتقديم خدماته، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى نية لإجبار المستخدمين بوزارة التموين إلكترونيا بدلا من تقليديا وورقيا.

استشاري مناعة يوضح اختيار اللقاح الأنسب لمواجهة كورونا


قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس قسم الباطنة و بجامعة عين شمس، إن الفترة المقبلة سيكون هناك لقاحات جديدة غير الموجودة فى الدول حاليًا  لمواجهة فيروس كورونا.

الأرصاد تكشف عن توقعات حالة الطقس في عيد الفطر..فيديو


قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة  الأرصاد الجوية، إنه سيكون هناك انخفاضا فى درجات الحرارة تدريجيًا اعتبارًا من اليوم الاثنين 10 مايو وستستمر على الأقل حتى نهاية الأسبوع الجاري.