الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد شيبة يوضح تفاصيل خلافه مع مصطفى حجاج بسبب أغنية "أنا بتقطع من جوايا"

أحمد شيبة
أحمد شيبة

حل الفنان أحمد شيبة اليوم ضيفا في برنامج " شيخ الحارة " المذاع علي قناه " القاهرة والناس " وتحدث عن الكثير من حياته الفنية وكشف عن بعض الخلافات بينة وبين مغنيين أخرين وعن سبب الخلاف .

قال "شيبة"،  أنه يرفض الغناء فى إسرائيل، متابعًا: "لو أتعرض عليا 100 مليون دولا مش هغني في إسرائيل"، مؤكدًا أنه كان يأمل منذ الطفولة أن يكون مطربا، وأنه كان سيغني أغنية "صح النوم" مع أحمد عدوية، إلا أن محمود الليثي غناها بدلًا منه.

أكد  المطرب الشعبي أحمد شيبة ، أن المطرب مصطفى حجاج سجل أغنية معه لكن الأغنية نزلت في السوق بصوت حجاج، مشيرا إلى أن أغنية "الدنيا ماشية بضهرها" كان قد تعاقد عليها من خلال محسن شبراوي، وبدأ التوزيع لها والتلحين، إلا أنه تفاجأ بنزول الأغنية بصوت مصطفى حجاج، وأنه أعاد تلحينها مرة أخرى ونزلت السوق وحققت رواجا كبيرا له.

 

دخل المطرب الشعبي أحمد شيبة ، في موجة من البكاء على الهواء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" بسبب سؤال عن وفاة والده، مشددًا على أن وفاته تسببت في كسرته ومواجهة الحياة بمفرده، كما أنه تحمل مسئولية عائلته بعد وفاة والده، قائلا: "ربنا يرحمه كان أهم واحد عندنا.. كان نفسي يشوفني وأنا ناجح".

قال  المطرب أحمد شيبة ، إن أجره ارتفع في الحفلات والأفراح قبل شهرته، ولكن أجره ليس مرتفعا بشكل مبالغ فيه، مؤكدا أنه لن يقوم بالمغالة على الجمهور الذي تسبب في شهرته.

كشف المطرب  أحمد شيبة  عن حقيقة مقولة " أسيادنا راضيين عليك " التي كان يقولها احد المعجبين به في الأفراح  قائلا "  كنت فاكره شارب طلع بيحبني ".