الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نظام تذكرتي

المدير الإقليمي لـ تذكرتي: المنظومة ليست تنظيمية فحسب بل تأمينية .. فيديو

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

قال خالد عزيز، المدير الإقليمى للشركة المنفذة لنظام تذكرتي، إن تجربة نظام تذكرتى ناجحة، مضيفا أنهم قابلوا تحديات كبيرة لتنفيذ المشروع فى وقت قليل.

 

أضاف عزيز خلال مداخلة هاتفية فى برنامج" الآن "المذاع على قناة "اكسترا نيوز" ، أن تلك المنظومة استغرقت ٤٧ يومآ و تم عملها بأيدي شباب مصريين وهى قريبة من منظومة تم عملها من قبل فى روسيا أثناء مباريات كأس العالم و استغرق تنفيذها سنة و نصف ،مشيرا إلى أن هذه المنظومة ليست فقط لاستخراج رقم او كود  للمشجع فقط و إنما هى نظام كبير به ربط مع أجهزة الدولة و منها الأحوال المدنية و الشركة المصرية للاتصالات للكشف عن الأسماء.

 

أوضح "المدير الاقليمى للشركة المنفذة لنظام تذكرنى" ، أنها ليست منظومة تنظيمية فقط و إنما منظومة أمنية أيضا لضمان سلامة و أمان العائلات ، منوهآ إلى أنها تمتلك كاميرات لتصوير بصمة الوجه و ليست مجرد صور عادية  و التى يمكن من خلالها معرفة  الشخص حتى اذا احدث تغيير فى وجهه.


أكد أن تلك المنظومة ساهمت فى اكتشاف العديد من الحوادث وليس فقط فى إكتشاف الأعمال الإرهابية  أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية باستاد القاهرة عام ٢٠١٩.


و تابع :" أن أثناء المباراه كان هناك أشخاص تابعين للمنظومة يرتدون نظارات و هى عبارة عن كاميرات تقوم بتصوير كل شيء بشكل مباشر".