الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدوري الإنجليزي.. توريس يسجل ثلاثية ويقود مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

فاز فريق مانشستر سيتي، على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كرافث، التسجيل لـ نيوكاسل في الدقيقة 25، بضربة رأسية رائعة، محولًا الضرب الركنية التي نفذها شيلفي من الجهة اليمنى، لهدف أول لفريقه.

وفي الدقيقة 39، سجل البرتغالي جواو كانسيلو هدف التعادل لـ مانشستر سيتي، قبل أن يضيف الإسباني فيران توريس الهدف الثاني للسيتيزينز في الدقيقة 42 بتسديدة أكثر من رائعة بكعب القدم من الوضع طائرًا.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على آكي مدافع مانشستر سيتي، ليسجلها “جولينتون” هدفًا لفريقه نيوكاسل يونايتد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي الشوط الثاني، تحصل نيوكاسل على ضربة جزاء في الدقيقة 62، ليقوم ويللوك بتنفيذها، لكن كارسون تصدى لتسديدته، لترتد لويللوك مرة أخرى والذي وضع الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثالث لفريقه.

وأدرك الإسباني فيران توريس التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 64، مستغلًا الكرة العرضية التي أرسلها جابريال خيسوس من الجهة اليمنى، مقابلًا إياها بتسديدة قوية.

وفي الدقيقة 66، سجل فيران توريس الهدف الرابع لمانشستر سيتي من متابعة لتسديدة جواو كانسيلو والتي ارتطمت بالقائم، موقعًا على ثالث أهدافه في المباراة، وجالبًا النقاط الثلاث لفريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

ووقف لاعبو فريق نيوكاسل يونايتد على مدخل أرضية الميدان مصطفين، ليقدموا ممرا شرفيا للاعبي فريق مانشستر سيتي؛ تحيةً بمناسبة الفوز بلقب الدوري وذلك قبل انطلاق المباراة.

وكان نادي مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه، عقب خسارة منافسه مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء الماضي على يد ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.