الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. لون جديد غير متوقع في هواتف iPhone 13.. وكيفية التقاط أفضل صور بكاميرا آيفون عن بعد

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها:

 

غير متوقع .. تسريبات مصورة تكشف لون جديد قادم في هواتف iPhone 13

 

‏كشفت تسريبات مصورة عن لون غير متوقع لأحد هواتف iPhone 13 القادمة ، وهو اللون الوردي والذي من المتوقع أن يتم إصداره بعد شهر  أو أكثر من الإعلان الرسمي عن iPhone 13 .

 

آبل تنافس بقوة فى تطبيقات الموسيقى على Apple Music .. تفاصيل


يبدو أن شركة آبل الأمريكية ستنافس بقوة فى مجال تطبيقات الموسيقى عبر تطبيقها Apple Music ، حيث ستتفوق على تطبيقات مثل سبوتيفاى ويوتيوب للموسيقى، من خلال إحداث ثورة لتطوير التطبيق من خلال عدد من الميزات الجديدة  والتقنيات التى ستعلن عنها بشكل رسمى الشهر القادم.

 

بدون لمس هاتفك.. كيفية التقاط أفضل صور بكاميرا آيفون عن بعد


قد يجد البعض أحيانا صعوبة فى حمل هاتفه الآيفون للقيام بالتقاط صورة ما بكاميرا الهاتف، وتتعدد الأسباب وراء عدم الرغبة في حمل هاتفك الآيفون وفى نفس الوقت قد تحتاج إلى التقاط صورة ثابتة ومثالية. 

 

تسريبات تكشف مواصفات جبارة لهواتف Oppo Reno 6


كشفت تسريبات عدد من مواصفات مجموعة هواتف Oppo Reno 6، والتى ستصدرها شركة أوبو الصينية، يوم 22 مايو المقبل، حيث ستأتى الهواتف بعدد من التقنيات والتحسينات التى تتفوق على هواتف فئة Reno السابقة.


هونر تصدر هاتفها Honor 50 بمعالج يصدر للمرة الأولى.. تعرف على المواصفات


تستعد شركة هونر الصينية خلال الأسابيع المقبلة إطلاق مجموعة هواتفها الرائدة Honor 50 مع عدد من الميزات والتقنيات التى تصدر للمرة الأولى، حيث من المتوقع أن يكون إصدار الهواتف فى شهر يونيو القادم.