الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان : تدويل التعليم خطوة نحو التطور

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تنظم جامعة حلوان، العديد من الدورات التدريبية عن طريق مركز التطوير الوظيفى ومركز تدريب تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس وقطاع العلاقات الدولية، للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بهدف تطوير مهاراتهم ومواكبة التحول الرقمى للارتقاء بمستوى الجامعة ، والنهوض بالتصنيف الدولى لها .

 

وصرح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، بأن هذه الدورات التدريبة تهدف إلى تدويل التعليم حيث يعد التدويل من أهم المحاور التي يجب العمل عليها خلال المرحلة الحالية من خلال تدريب وتأهيل الأفراد الواجب دمجهم فى التدويل لإدارة الأنشطة الدولية بكفاءة وفعالية.

 

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة وضع خطة توضح آلية تحقيق تدويل التعليم من خلال تأهيل الأفراد وإقناع القائمين على الجامعة بأهميته.

جدير بالذكر ان الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، قد قام بزيارة أسرة الشهيد د.عمرو عبد العظيم محمد محمود من القطاع الطبي لتقديم هدايا الرئيس تقديرًا لشهداء القطاع الطبي.

 

وأعرب الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان عن خالص تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية  للدور المهم والتضحيات العظيمة التى تقدمها الأطقم الطبية من أجل خدمة مصر وشعبها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وخلال حديثه مع أسرة الشهيد د.عمرو عبد العظيم محمد أوضح رئيس الجامعة أن هذه الزيارة تأتي كتقدير وتكريم لعطاء وإخلاص الشهيد وتفانيه فى العمل من أجل الحفاظ على صحة و أرواح المصريين ومكافحة وباء كورونا والحد من انتشاره.