الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خدمة إجتماعية حلوان تبدأ استقبال التظلمات على النتيجة إلكترونيا

كلية خدمة إجتماعية
كلية خدمة إجتماعية حلوان

أعلنت كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان الإجراءات التى يتم اتباعها فى الالتماسات أو التظلمات على نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2020/2021 .


وتتابع كلية خدمة اجتماعية حلوان فعاليات الفصل الدراسى الثانى بنظام التعليم الهجين والذي يعنى نسبة 40% حضور للجامعة و60% نظام الاون لاين لكافة الفرق والاقسام تنفيذا للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا .


وقال مسئول فى  شئون الطلاب بكلية الخدمة الاجتماعية" أنه قد تقرر فتح باب تقديم الالتماسات أو التظلمات على نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول  ابتداء من اليوم الاثنين الموافق 17 مايو ويستمر لمدة اسبوعين حتى ينتهي يوم الاثنين 31 مايو .

اقرأ أيضا:

جامعة بني سويف التكنولوجية: بروتوكول مع شركة عالمية.. وتدريبات ميدانية للطلاب قريبا

واضاف ان الكلية قد قررت ان يكون تقديم الالتماسات او التظلمات على النتائج الكترونيأ لتقليل التجمعات ولمنع التكدس ام شبابيك موظفين شئون الطلاب وذلك فى إطار مواجهة فيروس كورنا والحد من إنتشارها .

 

وأشار إلى أنه يمكن تقديم الالتماسات أو التظلمات من خلال هذا الرابط :
http://app2.helwan.edu.eg/Tazlom/KHedma/login.asp


وكانت قد قامت كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان فى استقبال الطلاب الذين تم حجب نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021 .

 

قال مسئول شئون الطلاب بكلية الخدمة الاجتماعية، إنه تم إعلان نتيجة الفرقة الثانية بشعبتيها الانتظام والانتساب، وتم حجب نتيجة الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات.


ونوه إلى أن الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات إلكترونيا التوجه إلى مسئول الفرقة وإظهار إيصال الدفع حتى يتمكن من معرفة نتيجته.

اِقرأ أيضا:

فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة بالجامعة المصرية اليابانية حتى 16 أغسطس

 

قامت الكلية بتقسيم الطلاب على أيام ومجموعات حتى لا يحدث تكدس أو زحام أمام شبابيك شئون الطلاب، وتبدأ الكلية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة 2 ظهرا.

 

وطلبت الجامعة والكلية من الطلاب اتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة والمعروفة لمواجهة فيروس كورونا من لبس الكمامة وعدم خلعها أثناء تواجد الطلاب في الجامعة، مع مراعاة قوانين التباعد الاجتماعي بين الطلاب، ومنع تجمع الطلاب وبعضهم البعض أثناء تقديم إيصال الدفع حتى يتمكن من معرفة نتيجته.