الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هندسة المطرية تعلن نتيجة الفصل الأول من خلال هذا الرابط

طلاب- صورة أرشيفية
طلاب- صورة أرشيفية

بدأت كليات جامعة حلوان فى إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب  ومتابعة الدراسة بالفصل الدراسى الثانى وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا .

 

وأعلنت كلية هندسة المطرية جامعة حلوان أنه تم اعتماد نتائج الفرقة الإعدادي شعبتي الانتظام والانتساب و تم رفعها على موقع الكلية ليطلع عليها الطلاب .

 

وأشارت الكلية إلى انه جار اعمال التصحيح لباقي الفرق استعدادا لإعلان نتائجهم خلال الأيام القليلة القادمة .

 

اقرأ أيضا:

جامعة بني سويف التكنولوجية: بروتوكول مع شركة عالمية.. وتدريبات ميدانية للطلاب قريبا

 

و نوهت الإدارة بأنه على الطلاب سرعة سداد المصروفات الخاصة بالكلية حتى لا يتم حجب النتائج الخاصة بهم .

 

وشهد الموقع ضغطا كبيرا من طلاب الكليات الذين ظهرت نتائجهم، مما أدى إلى حدوث بطء وبعض الخلل على سيرفرات النتيجة، وعليه تحركت الجامعة سريعاً.

 

وأعلنت الجامعة عن روابط جديدة ونسخ بديلة، تيسيرا على أبناء الجامعة من الطلاب.

الروابط البديلة هي:
http://app.helwan.edu.eg
http://app1.helwan.edu.eg/
http://app2.helwan.edu.eg/
 

جدير بالذكر انه بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قام الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بزيارة أسرة الشهيد د.عمرو عبد العظيم محمد محمود من القطاع الطبي لتقديم هدايا السيد الرئيس تقديرًا لشهداء القطاع الطبي.

اقرأ أيضا:

جامعة بني سويف التكنولوجية: بروتوكول مع شركة عالمية.. وتدريبات ميدانية للطلاب قريبا

وأعرب الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان عن خالص تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية  للدور المهم والتضحيات العظيمة التى تقدمها الأطقم الطبية من أجل خدمة مصر وشعبها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال حديثه مع أسرة الشهيد د.عمرو عبد العظيم محمد أوضح رئيس الجامعة أن هذه الزيارة تأتي كتقدير وتكريم لعطاء وإخلاص الشهيد وتفانيه فى العمل من أجل الحفاظ على صحة و أرواح المصريين ومكافحة وباء كورونا والحد من انتشاره.
 

وأعربت أسرة شهيد القطاع الطبي بجامعة حلوان، عن بالغ سعادتهم بمعايدة رئيس الجمهورية، و عظيم شكرهم لتكريم شهيدهم و جميع الشهداء أبطال مصر من الجيش الأبيض.