الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مش أنا عيد ميلادي النهاردة .. هذه السيارة هدية عادل إمام | صور

مش أنا عيد ميلادي
مش أنا عيد ميلادي النهاردة .. هدية عادل إمام

فنان استطاع ان يترأس قمة الفن العربي لفترة تجاوزت الأربعين عامًا، رسخ حياته لتقديم نوعية خاصة من الفن الذي لم يفشل يومًا في نيل استحسان وحب الجماهير، خلق لونا كوميديا يعد منطقة محظورة على غيره لا يستطيع أحد الاقتراب منها، وعندما جاء العام 1993 وقام ببطولة مسرحيته الشهيرة " الزعيم " اكتسب هذا اللقب و أطلقه جمهوره عليه، فأصبح زعيم الفن عادل إمام.

الزعيم عادل إمام

ولد زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام في 17 مايو من العام 1940 بقرية شها محافظة الدقهلية، و كان قد التحق بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، ومن هنا بدأ شغفه وحبه للفن في الظهور حيث تمثيله على مسرح الجامعة، ليخرج من مسرح الجامعة قاصدًا الأدوار السينمائية الصغيرة التي أبرزته بشكل كبير في منتصف الستينيات، ليلمع نجمه بعد ذلك في فترة السبعينيات حينما أدى دور البطولة في فيلم البحث عن فضيحة، ليظل متربعًا عرش الفن والنجومية حتى وقتنا هذا.

الزعيم عادل إمام

و كان قد صادف أمس الإثنين 17 مايو من العام 2021، الاحتفال الـ 81 بميلاد الزعيم عادل إمام، فامتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات تهنئة للزعيم بيوم مولده متمنين له دوام الصحة والعافية، وبالرجوع إلى الوراء أعوام قليلة تحديدًا في العام 2015، و أثناء تصوير الزعيم لمسلسله الرمضاني " أستاذ و رئيس قسم " تفاجأ وجميع الحضور باستوديو التصوير بدخول المنتج تامر مرسي وبرفقته هدية أهداها للزعيم بمناسبة ميلاده يبلغ سعرها حوالي 2 مليون جنيه.

تامر مرسي والزعيم

فقد اهدى المنتج الشهير للزعيم سيارة من إنتاج أسطورة صناعة سيارات ذات قوة الدفع الرباعية البريطانية لاند روفر LAND ROVER، و التي تحتل المركز الثاني للشركات التي تصدر فئة الدفع الرباعي بعد منافستها جيب JEEP في العام 1948، فقد أنشئت LAND ROVER في العام 1951، ولكنها  تتصدر حاليًا المرتبة الأولى في السيارات الاعتمادية الفارهة .

RANG ROVER SPORT

من المتعارف عليه أن شركة LAND ROVER تريد دائمًا التجدد ومواكبة المتطلبات العصرية الجديدة، فعملت على تصميم سيارة أكبر و أعلى من سابقتها وظلت فترة طويلة تكاد تصل لأعوام، تخطط لهذا التصميم، إلى أن خرج هذا النموذج إلى النور في العام 1967، وهو الطراز RANG ROVER، الذي يعد من أشهر سيارات الدفع الرباعي رفاهية في وقتنا الحالي.

RANG ROVER SPORT

وقام المنتج تامر مرسي بإهداء الزعيم السيارة رانج روفر RANG ROVER، من الطراز RANGE ROVER SPORT ، موديل عام 2015، والذي استمد قوته من محرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر، يستطيع ان يولد قوة قدرها 340 حصانًا، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 6400 لفة في الدقيقة، لتتمكن هذه السيارة للتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 7.2 ثوانٍ فقط.

الزعيم عادل إمام

وتنافس السيارة RANG ROVER SPORT  موديل عام 2015 بقوة مع منافسيها من فئة السيارات ذات قوة الدفع الرباعية من خلال السوق المصري للسيارات المستعملة في وقتنا الحالي، ويبلغ سعرها 1.5 مليون جنيه مصري.