الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حزب مستقبل وطن: خروج قافلة مساعدات إلى غزة فجر الجمعة| فيديو

غزة
غزة

قال النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إنه يحيي الرئيس عبدالفتاح السيسي على موقفه تجاه دعم القضية الفلسطينية، وحتى أنه دائما الأقوي والأسبق في المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية، منوها إلى أنه ليس بجديد على موقف الدولة المصرية تجاه فلسطين إنما هو موقف ثابت، فالقضية الفلسطينية تعتبر الأولى للدولة المصرية.  

 

وأضاف الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "هذا الصباح"  المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن الدولة المصرية كانت تضحي من أجل فلسطين وشعبها منذ بداية المشكلة في فلسطين عام 48، وتظل مصر تضحي من أجل تلك القضية، كاشفا أن الجديد في هذه الأيام هي المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي، مما شجع جمع الشعب المصري علي هذه التضحية العظيمة.

 

وأشار، إلى أن جميع مؤسسات وكيانات الدول  ومواقفها الشعبية والأهلية دعموا القضية الفلسطينية، مضيفا أن الأحزاب السياسية أيضا لها دور في تلك المبادرة لإعمار غزة تأييدا وتثمينا للمبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي.

 

وأوضح، أنه يوجد اجتماع بين حزب حماة وطن ومستقبل وطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الأحزاب، حيث أنه تم إعلان خروج قافلة فجر الجمعة متجهة إلى غزة، تحتوي على المساعدات الطبية والغذائية.

 

وأكد، أن فرنسا والمجتمع الأوروبي صرحوا بأن الحل العادل للقضية الفلسطينية هو السعي لإقامة دولة فلسطينية، ليكون أفضل حل سياسيا واقتصاديا.