الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد بتر ساقه.. عمرو ياسين لـ شريف دسوقي: هنشتغل مع بعض قريب

شريف دسوقي
شريف دسوقي

حرص الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين على مواساة زميله الفنان شريف دسوقي بعد إعلان إجرائه عملية جراحية وبتر ساقه مساء أمس، نتيجة مضاعفات طبية أثناء إجرائه عملية جراحية. 

ونشر عمرو محمود ياسين صورة شريف دسوقي على حسابه بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلا:" الفنان شريف دسوقي.. الف سلامه عليك  اكيد ده اختبار كبير من ربنا ولكن قدر الله و ما شاء فعل". 

واستطرد:" خلي بالك على صحتك  و تماسك وباذن الله  هنشتغل مع بعض قريب لاني من معجبينك وأول عمل  يكون  فيه دور مناسب هسعد بوجودك فيه ولتستمر الحياة خليك قوي". 

عمرو محمود ياسين يتحدث عن شريف دسوقي

قصة مرض شريف الدسوقي 

 

أعلنت الفنانة بدرية طلبة خروج الفنان شريف الدسوقي من المستشفى صباح اليوم، بعد إجراء عملية نتج عنها بتر ساقه، وذلك عبر حسابها على موقع فيسبوك منذ قليل. وعودته إلى منزله لبداية مرحلة التأهيل النفسي لتقبل الوضع الجديد.

 

ى الساعات الأولى من صباح اليوم، فأجأت الفنانة بدرية طلبة، محبي الفنان شريف الدسوقى بخبر صادم عنه، حيث كشفت أنه خضع لعملية جراحية أدت إلى بتر ساقه، وفي السطور التالية نكشف القصة الكاملة لهذا الحادث. 

 

فى البداية كشف الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خبر بتر ساق الفنان شريف الدسوقي، حيث كتبت: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني أدم يفوق من البنج؛ يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك، ويتم شفاك على خير".

 

ثم عادت وكتبت منشورا تُطمئن فيه جمهور الفنان على حالته الصحية: "للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل؛ علشان تطمن على الفنان شريف الدسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل؛ قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير".