الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عريس جديد وسأعتزل التمثيل 2025 .. آخر تصريحات لـ شريف دسوقي قبل بتر ساقه

شريف دسوقي
شريف دسوقي

كشف الفنان شريف دسوقي، في آخر حوار تلفزيوني له قبل العملية الجراحية التي نتج عنها بتر ساقه لإنقاذ حياته، عن أخبار جديدة  في حياته الشخصية ونيته اعتزال التمثيل قريبا. 

وقال شريف دسوقي في حواره مع برنامج ورا الشمس في منتصف أبريل الماضي، إنه لا ينوي الاستمرار في الوسط الفني، موضحا أنه قرر الاعتزال مع بداية عام 2025، ووصف نفسه بأنه ضيف شرف .

وأوضح شريف دسوقي سبب قراره في أنه يرغب في ختام حياته مع زوجته الجديدة "الهدية"، ووجهت له مذيعة البرنامج التهنئة ووصفته بأنه عريس جديد. 

ووجه شريف دسوقي خلال حواره  رسالة إلى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي الذي وقع بينهما خلافا إثر أزمته مع منتج فيلم وقفة رجالة، قائلا:" لن أتركك إلا أمام القاضي يا أستاذ الأجيال". 

بتر ساق شريف دسوقي

أعلنت الفنانة بدرية طلبة خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى صباح اليوم، بعد إجراء عملية نتج عنها بتر ساقه، وذلك عبر حسابها على موقع فيسبوك منذ قليل. وعودته إلى منزله لبداية مرحلة التأهيل النفسي لتقبل الوضع الجديد.

وشاركت بدرية طلبة مع متابعيها على موقع فيسبوك أسماء الطاقم الطبي الذي أجرى العملية للفنان شريف دسوقي، قائلة:" شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف دكتورة أمل النجار دكتور سامي زقيلح اللي عمل العملية..  شكرا إسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نورالسيد دكتور أشرف زكى الأستاذة نهال عنبر زميلنا مصطفي درويش أستاذ جمال العدل".

 

 


-