الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آخرهن إلهام شاهين.. فنانات تعرضن للسرقة.. 5 ملايين جنيه قيمة مسروقات شيرين سيف النصر.. والخادمة تستولى على أموال فيفى عبده

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
  • شقة فريدة سيف النصر تتعرض لمحاولة سرقة
  • وشقيقة روبي تعلن عن سرقة سيارتها 

 

 

من حين لآخر تتعرض بعض الفنانات إلى السرقة، وكان آخر الفنانات اللاتى تعرضن إلى هذا الموقف إلهام شاهين، وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الحوادث. 

 

 

إلهام شاهين

 

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل محاولة سرقة فيلتها الخاصة ليلة أمس، بعد أن تسلق أحد اللصوص إلى هناك، حيث تم القبض عليه. 

 

وأكدت الفنانة القديرة  إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”، أنه تم القبض على اللص عن طريق حارس الفيلا، بعدما اكتشف وجوده أثناء محاولته التسلق إلى داخل الفيلا. 

 

وقالت الفنانة إلهام شاهين إنها بخير ولم تكن متواجدة هناك، إذ إنها لا تقيم فى هذه الفيلا، ولكن الحارس تمكن من الإمساك باللص، حيث يقيم هناك برفقة أسرته لحراستها.

 

وأضافت إلهام شاهين أن اللص لم يكن قد تمكن من الدخول إلى الفيلا أو سرقة ما بداخلها قبل الإمساك به، وعلى الفور اتصل الحارس بالشرطة ، وقامت بالقبض عليه. 

 

 

كوكى 

 

أعلنت الممثلة الشابة مريهان مجدي -الشهيرة بـ كوكي، وشقيقة الفنانة روبي- عن سرقة سيارتها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيه: «عربيتي اتسرقت».

 

فريدة سيف النصر

 

أعلنت الفنانة  فريدة سيف النصر عن سرقة منزلها، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "الحمد لله تم سرقة بيتي وبيت ابني.. أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته.. الظاهر كنا متراقبين.. جار رفع البصمات.. حسبنا الله".

 

 

شيرين سيف النصر 

 

 كشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن صدور حكم ضد صديقتها السابقة، التى قامت بسرقة مجواهرتها المقدرة بحوالى 5 ملايين جنيه خلال الفترة الماضية.

 

وقالت شيرين سيف النصر، في تصريحات لـ "صدى البلد": "للأسف صديقتى اللى أعرفها من وأنا عندى 8 سنين هى اللي سرقتنى".

 

فيفى عبده 

 

أما الفنانة فيفى عبده، فقد تعرضت الى سرقة كمية من المشغولات الذهبية من شقتها في شارع الشيشيني.

 

وتبين من المعاينة أنه تمت سرقة مبالغ مالية وبعض المشغولات الذهبية الخاصة بـ فيفي عبده، واتهمت خادمتها بسرقتها والفرار هاربة من الشقة.