الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

من الخسائر للمكاسب.. المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن أرباحها لعام 2021

مؤتمر الشركة المتحدة
مؤتمر الشركة المتحدة

شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته قبل قليل، الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن نجاح المجموعة في عبور تحدى تحويل الخسائر في سوق الإعلام المصري إلى أرباح.

وكشف العرض الذي قدمته الشركة عن تحقيق موسم رمضان 2017 خسائر بلغت 470 مليون جنيه، فيما شهد موسم 2021 تحقيق أرباح وصلت إلى 260 مليون جنيه.

 

بدء مؤتمر المتحدة للخدمات الإعلامية

انطلق قبل قليل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

حضر المؤتمر الفنانة لبلبة، خالد الصاوى،  وأمير كرارة وهاني رمزي وأشرف زكي والمنتج جمال العدل،والكاتب مدحت العدل،والإعلامية لميس الحديدى، والإعلامى أحمد موسى،و الكاتب الصحفى خالد صلاح،والإعلامية ريهام السهلى، وطارق أبو السعود الرئيس التنفيذى للراديو 9090، والإعلامى عمرو الخياط، والإعلامي محمد الباز،و الاعلامى ألبرت شفيق والمخرج بيتر ميمي، والكاتب الصحفي أحمد صبري،و المحلل الرياضى أيمن يونس.


كما حضر أيضاً الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والإعلامى عمرو الليثى،والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والكاتب الصحفي عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة و طارق سعدة نقيب الإعلاميين و عمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و محمود القط و سها سعيد عضوى مجلس الشيوخ عن التنسيقية و صالح الصالحى عضو المجلس الأعلى للاعلام والنائب  تامر عبد القادر  وعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة.