الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"هوجة تأجيلات" .. كورونا وإفريقيا تعدل مواعيد 4 مباريات في الدورى والكأس

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

شهد اليوم السبت، هوجة تأجيلات وتعديلات على جدول الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي طالت مباريات العديد من الأندية أبرزها قطبي الكرة المصرية.

وتسببت الإصابات التى ضربت صفوف فريق بيراميدز بفيروس كورونا فى تأجيل مباراتين فى الدورى وكأس مصر كما أدت مشاركة النادى الأهلي فى دورى أبطال إفريقيا ومباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي إلى تأجيل مباراة فى المسابقة المحلية.

 

الأهلي  vs المقاولون 

أرسل اتحاد الكرة، خطابا، إلى النادي الأهلي يفيد بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر في القاهرة.

 

بيراميدز vs الإسماعيلي 

كانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز التي كان مقرر إقامتها غدا الأحد.

وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

 

وجاءت أسباب تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي مرة أخرى إلى اجتياح فيروس كورونا لصفوف فريق بيراميدز بعد عودته من رحلة نيجيريا ووصل عدد الحالات الإيجابية أكثر لنحو 13 مصابا بفيروس كورونا.

 

الزمالك vs أسوان 

تلقى نادي الزمالك، إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، لتقام في التاسعة مساء يوم 17 يونيو المقبل باستاد القاهرة، بدلا من إقامتها يوم 16 يونيو.


وينتظم الفريق الأبيض حاليا بمعسكر مغلق في الجونة استعدادا لخوض مباراة الجونة المقرر لها غدا الأحد في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

المصري vs  سيراميكا كليوباترا

أعلن مجلس إدارة نادي المصري، تلقيه خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة يُخطره خلاله بتعديل موعد مواجهته أمام نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.


وأشار مجلس إدارة المصري، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم السبت، إلى أن اتحاد الكرة حدد للمباراة موعدًا في التاسعة من مساء الأربعاء 16 يونيو المقبل بدلًا من السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 15 من الشهر ذاته.