الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كريم فهمى وياسمين رئيس يستعدان للسفر إلى أسوان

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يستعد فريق عمل فيلم “جارة القمر” للسفر إلى مدينة أسوان لتصوير عدد من المشاهد هناك، التى من المقرر أن تجمع أبطال العمل كريم فهمى وياسمين رئيس الى جانب عدد من فريق العمل. 

وتعد مشاهد مدينة اسوان هى المنعطف الاخير لفريق العمل قبل ان يدخل مراحل المونتاج والمكساج ليكون جاهزا للعرض. 

جارة القمر 

وقال الفنان كريم فهمي إنه يستعد حاليا لعودة تصوير فيلم جارة القمر، الذي يشارك في بطولته مع ياسمين رئيس بعد توقف لفترات بسبب جائحة كورونا.

وأوضح كريم فهمي في تصريح لموقع صدى البلد، أن التحضير للفيلم بدأ في عام 2020 لكنه توقف بسبب ظروف فيروس كورونا، لكنهم سيعودون لاستكمال التصوير خلال الأيام المقبلة.

فيلم جارة القمر عمل رومانسي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، ومن إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كريم فهمي يعرض له  حاليا في السينمات فيلم ديدو الذي قام بتأليفه واقتباسه من قصة عقلة الإصبع، وهو من بطولته إلى جانب حمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وهدى المفتي إضافة إلى عدد من النجوم، ومن إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

إيرادات فيلم ديدو

فيلم ديدو حقق إيرادات ملحوظة في دور العرض منذ طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، ووصلت إيراداته إلى أكثر من 7 ملايين جنيه، ويأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم رامز جلال الجديد أحمد نوتردام الذي اقترب من تحقيق 10 ملايين جنيه.