الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لجهودها المتميزة.. لوحة شرف من العاملين لتكريم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أهدى العاملون بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، لوحة شرف إلى الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، مدير المديرية، على جهودها لصالح العاملين والهيئات الشبابية الرياضية بالمحافظة، فضلاً عن الطفرة التى أحدثتها فى الرياضة بالإسكندرية، وكانت سببًا في تكريمها من معالي وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي عدة مرات خلال الأشهر الماضية.


وأعربت الدكتورة صفاء الشريف، عن سعادتها بالحفاوة التي شهدتها من جميع العاملين، مشيرة إلى أنها تعمل رفقة الجميع بروح فريق العمل الواحد، وهذا ما أثمر  عن حصول المديرية على درع التمييز وردع الإبداع على مستوى الجمهورية، وجعلت القيادات التنفيذية تشيد بالاسكندرية وتميزها فى كافة الأنشطة.

أقرأ أيضًا:

محافظة الإسكندرية تعلن طرح عمليات حق استغلال لعدد من الشواطئ
وأشارت إلى أن تكريم المديرية بدرعي التميز والإبداع، يعكس المجهود المبذول من الجميع داخل مديرية الشباب والرياضية ب الثغر، فضلاً عن تكاتف الجميع من أجل تطوير العمل سواء داخل المديرية أو بجميع المنشآت الرياضية ومراكز الشباب بالإسكندرية.


وقد كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، على جهودها في إنجاح الانتخابات الإلكترونية لبرلماني الشباب والطلائع، والتي أجريت بالمدينة الشبابية بأبي قير، شرق الإسكندرية.


وعلى هامش التكريم، قالت الدكتورة صفاء الشريف، إن الانتخابات أجريت بشكل الكتروني رقمي، وذلك في إطار توجهات الدولة، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحو مجتمع رقمي مبني على إنشاء منصات رقمية لإثراء التفاعل والمشاركة المجتمعية الفعالة، لمواكبة التطور التقني، بشكل يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة مصر2030.