الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السيطرة علي حريق بمصنع أدوات كهربائية في الشرقية

صدى البلد

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق نشب بمصنع أدوات كهربائية بالمنطقة الصناعية بمدينة بلبيس، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار،مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق بمصنع أدوات كهربائية بالمنطقة الصناعية بمدينة بلبيس.

وعلي الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية وتم لدفع ب 8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن المصنع مكون من 3 طوابق وإندلعت النيران بالطابق الثالث والتهمت محتوياته بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق، وإخطار النيابة العامة

 

 

وعلي جانب آخر فقد لقى بائع متجول بمدينة العاشر من رمضان مصرعه متأثرا بإصابته على يد 4 من الباعة الجائلين بسبب خلافات على أولوية مكان الفرش بموقف الأردنية بمدينة العاشر وتم المتهمين وإحالتهم الي نيابة العاشر من رمضان وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى  الزقازيق العام بوصول "حسن ب" بائع متجول جثة هامدة متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالبطن.

 

وعلي جانب أخر فقد تم تشكيل فريق بحث وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي، لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة وتبين قيام 4 بائعين بالتشاجر بسبب أولوية الفرش وتم ضبطهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5454 جنح قسم أول العاشر من رمضان.