الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هل تنتقل جينيفر لوبيز للإقامة مع بن أفليك في لوس أنجلوس ؟

جينيفر لوبيز تنتقل
جينيفر لوبيز تنتقل للإقامة مع بن أفليك

تتطور علاقة الثنائي الأشهر في هوليوود حاليا جينيفر لوبيز و بن أفليك  سريعا، وأصبحت أخبارهما تتصدر عناوين المواقع الفنية الأجنبية بصورة يومية، خاصة بعدما ظهرا سويا في العديد من الأماكن العامة وبدت عليهما قصة الحب التي عادت مرة أخرى بعد انفصالها عن أليكس رودريجيز. 

شوهد كل من جينيفر لوبيز و بن أفليك وهما يزوران عددا من المدارس في لوس أنجلوس، واستنتج موقع page six أنهما يحضران للانتقال والإقامة سويا وتوحيد عائلتيهما في محل إقامة نجم هوليوود.

أبناء جينيفر لوبيز و بن أفليك 

تقيم جينيفر لوبيز مع طفليها التوأم ماكس وإيمي البالغ من العمر 13 عاما في ميامي منذ سنوات، وكانا يلتحقان بإحدى مدارسها، لكن وباء كورونا أجبرهما على الدراسة من المنزل مؤخرا لفترة طويلة. 

وقال مصدر لموقع page six ، إن جينيفر لوبيز تضع طفليها في أولويات قراراتها، وستتأكد جيدا قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في علاقتها بخطيبها السابق بن أفليك الذي يحرص هو الآخر على قضاء وقتا كبيرا مع أطفاله من الممثلة جينيفر جارنر. 

بن أفليك لديه ثلاثة أطفال من جارنر وهم سيرافينا وصامويل وفيوليت، وحرص على العودة إليهم سريعا بعد قضاء بعض الوقت مع جينيفر لوبيز في ميامي في عطلة صيفية كشفت عن عودتهما إلى بعضهما. 

تطارد عدسات الباباراتزي الثنائي الفني جينيفر لوبيز و بن أفليك على مدار الساعة منذ عودتهما سويا مرة أخرى وظهورهما في العديد من الأماكن في نفس الوقت لمحاولة إثبات ارتباطهما بعد انفصال جي لو عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز. 

 

 

عشان رومانسي لبن أفليك وجينيفر لوبيز 

 

وفي عشاء رومانسي، التقط الكاميرات صورا للثنائي جينيفر لوبيز و بن أفليك وهما يتعانقان ويتصرفان كثنائي محب ما يؤكد أنهما مرتبطان عاطفيا وأن علاقتهما ليست مجرد صداقة بحسب موقع Page Six .

 

احتضن بن أفليك خطيبته السابقة جينيفر لوبيز في الصور التي نشرها الموقع الفني، وتمسك بيديها طوال وقتهما سويا في المطعم الذي قررا الظهور فيه سويا للاحتفاء بعلاقتهما العاطفية التي تصاعدت خلال الشهر الماضي. 

 

التقطت عدسات الكاميرات صورا للمغنية  والممثلة جينيفر لوبيز منذ أيام أثناء لقائها بزوجها السابق ووالد طفليها مارك أنتوني، أثناء تواجد بن أفليك في لوس أنجلوس لقضاء الوقت مع أطفاله، بعدما عرف عنها أنها تحافظ على علاقة الصداقة والود