الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد كليب أوعدك .. سر شائعة زواج عمر كمال وسمية الخشاب

عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

أثار كليب أغنية “أوعدك” لمطرب المهرجانات عمر كمال وشاركته الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل الواسع داخل الوسط الفنى خاصة أن البعض لم يتوقع أن يشاركا سويًا فى عمل واحد. 

ورغم النجاح الذى شهده الكليب إلا أن البعض لم يترك الأمر يمر مرور الكرام ولكن خرجت عديد من الشائعات حول هذا العمل ولعل من أبرزها شائعة ارتباط عمر كمال وسمية الخشاب. 

 

 

قصة شائعة ارتباط عمر كمال وسمية الخشاب 

 

وكانت شائعة ارتباط عمر كمال وسمية الخشاب قد نالت ضجة كبيرة خاصة مع طرح الكليب الذى يظهران فيه بشكل مبهر وهو الأمر الذى لم ترد عليه سمية الخشاب إلا أن عمر كمال قرر أن يخرج عن صمته ويرد ليحسم هذا الأمر. 

كشف عمر كمال، كواليس كليبه مع الفنانة سمية الخشاب، قائلًا: «كنت في مناسبة مع سمية، وأنا أعرف أنها تحب الغناء، وعرضت عليها نعمل سوا كليب لأنها غائبة منذ فترة عن الغناء».

وأضاف "كمال"، في تصريحات تليفزيونية، أن «التعاون مع سمية الخشاب كان صدفة، واشتغلنا منذ 4 أشهر في الكليب، والمشروع توقف بسبب رمضان، وسفرها للخارج، وقررنا وضع إفيهات من مسلسل موسى في الكليب».

وتابع: «سمية الخشاب من الستات الحلوة، وجميلة زي المصريات»، مؤكدًا أن «علاقتي بيني وبين سمية شغل فقط».

وعند سؤاله عن ارتباطه بسمية الخشاب، أضاف ضاحكًا: «ياريتني أتجوزها».

 

 

أغنية أوعدك 

 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك يا ولا أنا جامدة وضد الكسر أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر أنا متلقبة كده ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر".

وتعد الأغنية، هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.

 

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب ومن إخراج محمد سلامة.