الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استعدادا للصيف.. شركة مياه مطروح تكثف حملات إزالة التعديات

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على خط مياه الشرب


أعلن الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح على تكثيف حملات إزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي استعدادا لموسم الصيف.

 


وأضاف على قيام الإدارة العامة للتفتيش والإدارة العامة للأمن ومهندسي وفنيين فرع الضبعة بشن حملة لإزالة التعديات على الخطوط ومخالفات شروط التعاقد بمشاركة قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن مطروح بمنطقة الضبعة.

وأشار أن الحملة أسفرت عن 6 مخالفات شروط التعاقد و 1 وصلة قطر 2 بوصة على خط 1000 الناقل للمياه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح على استمرار تنظيم هذه الحملات والتي بدأت عملها منذ شهر أبريل الماضي وأنها مستمر في الشهور القادمة وخاصة مع استقبال موسم الصيف وزيادة معدلات استهلاك المياه بالتزامن مع ازدياد أعداد المصطافين القادمين إلى مدينة مرسى مطروح.

وتوجه رئيس شركة مياه مطروح بالشكر لجميع الجهات التنفيذية والأمنية لتعاونهم مع الشركة في نجاح الحملات كما يطالب المواطنين القائمين بتنفيذ وصلات خلسة مخالفة للقانون بالتعدي على خطوط المياه بالتوقف عن هذه الممارسات لأنهم يضرون بالصالح العام والخدمة المقدمة من الشركة لباقي المواطنين نظرا لتأثير هذه الوصلات على كميات المياه وتوفيرها للمواطنين بالإضافة إلى تكبد الشركة خسائر تكلفة إنتاج مياه مهدرة بسبب التعديات.