الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الثور هيسافر والسرطان هينقل في بيت جديد.. أحداث جديدة لمواليد هذه الأبراج

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

كشفت ندى عادل خبيرة الأبراج عن توقعات جديدة للأبراج الفلكية خلال هذه الفترة، وماذا يحدث في حياتهم من جديدة وأحداث غير متوقعة.

وأوضحت ندى عادل، لـ “صدى البلد”، أحداث جديدة للأبراج خلال شهر يونيو، يمكن التعرف خلال السطور التالية.

الحمل

تحمل أعباء جديدة على أكتافك وتعمل كل ما بوسعك لارضاء الأهل والأصدقاء ولكنك دائما في صراع مع اهلك ولا يذكر لك اى شئ مما تفعله اهتم بشأنك أفضل.

الثور

تشعر بتحرر وتستعد للسفر وانتظار مولود جديد وسعي لشراء عتبه جديدة وتخرج من فكرة الضغوط المالية وأعباء الحياة وأيامك ساتبتسم.

الجوزاء

تحتفل بعيد ميلادك ولكن لديك توتر عائلى انت دائما تريح أعصابك الباردة اكثر ولا يهمك احد ولكن العلاقات الخارجية تتطور معك وتستعد لعمل ناجح وتألق عبر السوشيال بمساعده امرأة.

السرطان

تعيش نوع من التحدي وتنقل إلى منزل وعش زوجيه جديد تريح بيه أعصابك المتوتره ولكن احذر من زياره تقلب كل موازينك الحياتية.

الأسد

تحاول ترتيب حياتك في منزلك الجديد وتهتم بمشاركه احد تعجب به كان معك بلقاء وسوف يمدك بدعم مادى وانت بدعم عملى وتتعاون مع بعض.

العذراء

انت دائما في صراع مع نفسك ومن حولك انت سليط الأذن وتستمع لى اصحاب النوايه السوداء عليك ان تعرف من عدوك من حبيبك فا انت معمي الأعين وتاخذ قرارات بسبب شريك من الماضي تضر مستقبلك ليس من مصلحتك سماع شريك انت سبق وتركته لانه اذا عاد لم يسامح ولكن يظهر السماح ومثلما يقولون لوكان خير لبقى.

الميزان

فراق ولكنك تتغلب علي الفراق بصدقاتك الجديده وعلاقاتك وتشعر بكيد الشريك يكون في انتصار لك ويريح قلبك احرص علي أموالك من التدمير في تعطيل أشياء غير مفيدة وتعب من الأخوات بشأن المال والسمعة.

العقرب 

ألم بالمعدة بسبب الحسد والغيرة القاتله من الأصدقاء والأصحاب ولكنك تشعر بالوحدة بسبب غدر الصحاب ، وتسعى أمك بتباعد وحمايتك منهم ، وتمارس هوايه وتمارين رياضيه جديدة.

القوس

استعد ياعزيزي للتحول الجزرى ودق ساعه خفقان قلبك بالحب والاالهيام وتشعر براحه ولكن احذر احد الأقارب يعرقل لك حياتك.

الجدى

تستعد للعمل بقوة لان اعباء الحياة عليك كثيره ولكنك قلبك ابيض لا يحمل الضغينة لأحد ولكن يأتي لك الحقد من قلوب بعيدة عنك احترس على نجاحاتك واحتفظ بها لنفسك.

الدلو

تعب وتوتر وتعيش اجواء حزينة ولكنك تحاول الحرب مع عدو لايفعل لك شئ ولكنك وجهه نظرك خاطئة فالطرف الثالث هو مايوقعك به وانت ليس لك به علاقه احترس لان الحرب سوف تنقلب ضدك.

الحوت

تغير فكرك وتنشغل بشئونك العملية ولكن شخص ما يريد ايذأك ويعوك خطواتك ولكنك تتغلب عليه بإراتك وعزيمتك.