الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف.. البرلمان يتدخل لمعاقبة محمد رمضان في أزمة سميرة عبد العزيز

سميرة عبدالعزيز ومحمد
سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان

أزمة جديدة تظهر على الساحة الفنية بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثارت تصريحات سميرة عبد العزيز الجدل الواسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بتعرضها للإهانة والسب من قبل رمضان مما أدى إلي تحرك البرلمان المصري ضد محمد رمضان.

 

وتصدرت أزمة سميرة عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلي تدخل البرلمان المصري لحل الأزمة ومعاقبة الفنان محمد رمضان عما بدر منه في أزمة سميرة عبد العزيز.

 

محمد رمضان يسب سميرة عبد العزيز 

وبدأت أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان، عندما عُرض على سميرة عبد العزيز تجسيد دور والدة محمد رمضان في أحد الأعمال الدرامية بينما رفضت سميرة عبد العزيز قيامها بدور أم لبلطجي بأحد الأعمال فنية حيث أنها إعتادت على تقديم أدوار تاريخية للشخصيات العامة منها والدة السيدة أم كلثوم مع الفنانة صابرين خلال مسلسل أم كلثوم ووالدة الشيخ محمد متولي الشعراوي مع الفنان حسن يوسف من خلال مسلسل أمير الدعاة وغيرها من الأدوار .

 

وصرحت الفنانة سميرة عبد العزيز، أن سبب الأزمة هو قيام الفنان محمد رمضان بإرسال رسالة نصية لها يسبها فيها حيث قال لها: "يا شحاته يا حقيرة أنا حذاء أمى برقبتك إنتي أجرك 20 ألف جنية وأنا أجري 20 مليون جنية" .

تحرك برلماني عاجل ضد محمد رمضان

وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل، أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي وصل الأمر إلي تحرك البرلمان المصري ضد الفنان محمد رمضان، مطالبين بضرورة معاقبته عما بدر منه من إهانة فنانة قديرة مثل سميرة عبد العزيز وتطاوله عليها حتى يكون بمثابة ردع عما يقوم به الفنان محمد رمضان من مشاكل وأزمات عديدة.

محاكمة الفنان محمد رمضان

وطالب عضو البرلمان ايهاب رمزي، بضرورة محاكمة الفنان محمد رمضان بسبب تعدد أزماته وإهانته للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

 

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب قام بمقاضاة الفنان محمد رمضان بسبب تعمده إهانته من خلال السخرية من عمرو أديب خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول تحرك البرلمان المصري تجاه أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان من خلال الفيديوجراف التالي.