الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف.. ياسمين عبد العزيز تعلن الحرب على ريهام حجاج وشقيقة طليقها تتدخل

أزمة ياسمين عبد العزيز
أزمة ياسمين عبد العزيز

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعلان الحرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز على الفنانة ريهام حجاج والتي تعتبر زوجة طليقها رجل الاعمال محمد حلاوة وذلك عقب اذاعة حلقة برنامج سهرة خاصة التي حلت ضيفه فيه مع بوسي شلبي حيث تطرقت ريهام حجاح خلال الحلقة عن الحديث عن تفاصيل زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز وهو رجل الاعمال محمد حلاوة .

تصريحات ريهام حجاج مع بوسي شلبي

 تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأكدت الفنانة ريهام حجاج أنها حامل خلال حوارها ببرنامج " سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، حيث قالت: “ أن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا".


كشفت الفنانة ريهام حجاج، تفاصيل هامة عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة: "زوجى قام بـ تطليق زوجته الأولى الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام".

ياسمين عبد العزيز تشن حرب تلقيحات 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة مدون عليها عبارات تضمن رسائل غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والاعلامية بوسي شلبي وذلك عقب اذاعة حلقة برنامج سهرة خاصة والتي حلت ريهام حجاج ضيفة فيها على قناة النهار .

شقيقة محمد حلاوة تطلب الهدنة 

تداولت منشورات الفنانة ياسمين عبد العزيزز الذي تضمن رسائل غير مباشرة لريهام حجام على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت الي السيدة لمياء حلاوة شقيقة رجل الاعمال محمد حلاوة والتي بدورها عبرت عن استيائها عما بدر من الفنانة ياسمين عبد العزيز لوصفها الفنانة ريهام حجاج وبوسي شلبي بوصف غير لائق من خلال رسائلها الغير مباشرة لها على الفيسبوك .

ونشر رجل الاعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج وطليق ياسمين عبد العزيز فيديو لشقيقته لمياء حلاوة والتي وجهت فيها رسائل مباشرة للفنانة ياسمين عبد العزيز والتي طالبتها فيه بالابتعاد عنهم والتوقف عن نشر مثل هذه الرسائل الغير لائقة عبر الفيسبوك موضحة انهم سعداء بحياتهم الجديدة والتي خرجت منها ياسمين عبد العزيز وطالبتها بضرورة التوقف عن ذلك حتى لا تفسد حياتها الجديدة هي الاخرى .

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول اعلان ياسمين عبد العزيز الحرب على ريهام حجاج ورد شقيقة رجل الاعمال محمد حلاوة من خلال الفيديوجراف التالي: