الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعر البيتكوين والبيتكوين فولت اليوم الاثنين 21-6-2021

سعر البيتكوين اليوم
سعر البيتكوين اليوم

عمقت تراجعات "بيتكوين" من حصيلة  الخسائر اليوم الاثنين 21-6-2021  لتفقد القيمة السوقية الإجمالية لـ العملات الرقمية نحو 15%  من قيمتها خلال أسبوع.

سعر البيتكوين اليوم

تراجع سعر العملة المشفرة البيتكوين اليوم الاثنين بنحو 0.2% ، حيث سجل سعر القطعة الواحدة من البيتكوين 33 ألف دولار، أي ما يساوي 507,515.54 جنيه مصري 

والبيتكوين هي عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص أو مجموعة من الاشخاص الغير معروفة عرفت باسم ساتوشي ناكاموتو، بدأ استخدام العملة في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر.

كما أنها  هي أول عملة رقمية لامركزية أي  من دون وجود بنك مركزي، يمكن إرسالها من شخص إلى أخر عبر شبكة بيتكوين بطريقة دون الحاجة إلى وسيط طرف ثالث.

وبيتكوين ليست العملة الافتراضية الوحيدة المتواجدة حاليًا في الأسواق الافتراضية. فقد برزت بفضل نجاحات ال بيتكوين، مجموعة متنوعة من ما يسمى ب "altcoins" أو العملات الافتراضية البديلة ذات قيمة جيدة في الأسواق.

لايتكوين

إذا كان البيتكوين هو الذهب فان اللايتكوين هو الفضة، كما يقول الجميع. شهدت عملة لايتكوين شعبيه زائدة في المدة الاخيرة. تستند لايت كوين على بروتوكول بيتكوين ولكن خلافا للبيتكوين، فلقد صممت اللايتكوين لجعل عملية التنقيب رخيصة نسبيا وسهلة وهي أسرع في المعاملات من البيتكوين.


سعر البيتكوين فولت اليوم

وسجلت عملة البيتكوين فولت 22.54 ألف دولار مرتفعة بنحو  1.71% خلال تعاملات اليوم الاثنين


البيتكوين فولت

البيتكوين فولت Bitcoin Vault BTCV هي عملة رقمية مثل البيتكوين BTC العادي ، فهي تخضع لجميع مزايا العملات الرقمية الأخرى من التشفير واللامركزية وما إلى ذلك

ولكن أهم ما يميزها هو نظام الأمان المكون من مجموعة من الأدوات التي تتيح للمستخدمين إلغاء المعاملات بعد إرسالها في حالة وجود مشكلة أو تم إرسالها عن طريق الخطأ.


والتي تستغرق 24 ساعة للتأكيد مما يعني أنه يمكن ألغيت.تكتمل المعاملة قبل 24 ساعة.

 

سعر البيتكوين فولت 

بدأ سعر البيتكوين فولت BTCV في الارتفاع في الربع الأول من عام 2020  بعد أسابيع قليلة من انطلاقها رسميا لتسجل العملة المشفرة اعلي مستوي لها حتى نهاية شهر 3 وذلك عند مستويات 24 دولار للقطعة الواحد، وفي منتصف شهر 6 من عام 2020 ارتفع سعر البيتكوين فلوت إلى مستويات 288 دولار.