الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد الخسارة من الأهلي.. عدوان جديد من جماهير الترجي التونسي| تفاصيل

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

أكد تقرير تونسي، أن جماهير نادي الترجي، اقتحمت مران الفريق، أمس، الاثنين، واعتدت على بعض لاعبي الفريق، بسبب الخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد، السبت الماضي، على ملعب حمادي العقربي، في رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وذكرت صحيفة “ الصباح” التونسية، أن جماهير الترجي، اقتحمت مران الفريق، أمس، الاثنين، وسط غياب تام لمسؤولي النادي، وحاول البعض الاعتداء على اللاعب حمدي الهوني، مما دفع زميله أنيس البدري لحمايته، ليتعرض لاعتداء هو الآخر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ثنائي الفريق محمد أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني قد أصيبا ببعض الخدوش، نتيجة المناوشات.

 

وأضحت الصحيفة، أن هذه الواقعة أثارت الرعب بين اللاعبين خاصة الأجانب، الذين لم يتعودوا على مثل هذه المشاهد.

 

 

في سياق آخر، أكد تقرير تونسي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سيوقع عقوبات قاسية على نادي الترجي بسبب أحداث الشغب التي وقعت قبل مباراة باب سويقة ضد الأهلي .

 

ووقعت اشتباكات بين جماهير الترجي والأمن التونسي، قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي واضطر الأمن لإطلاق قنابل مسيلة للدموع مما تسبب في تأجيل المباراة لمدة ساعة.

 

وأكدت صحيفة “ تونس الرقمية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيوقع عقوبات قاسية على الترجي بسبب أحداث الشغب قبل انطلاق مباراة الأهلي خاصة وأنه سبق تحذير ممثل الكرة التونسية من قبل لجنة الانضباط بالكاف من قيام جماهيره بأي مخالفات آخرى”.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الكاف سيوقع عقوبة مالية ضخمة بالإضافة إلى إمكانية حرمان النادي من جماهيره خلال أولى مواجهات النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي الترجي، مع الأهلي، يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.