الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعر و مواصفات سكودا رابيد موديل 2021 في السعودية | صور

صدى البلد

تعد الأسواق الخليجية منفذاً مميزاً للعديد من علامات السيارات الشهيرة، التي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الإصدارات لتلبي رغبات المستهلكين، و من بين هذه الشركات تأتى سكودا بطرازها الأنيق رابيد موديل 2021 في السوق السعودي.

 

تأتى السيارة سكودا رابيد موديل 2021 بنسختين "sedan & spaceback"، و تستمد قوتها من محرك رباعى الأسطوانات، بسعة 1600 سي سي، بقوة 124 حصان، وعزم الدوران 155 نيوتن.متر، يمكنها التسارع من وضعية السكون الى 100 كلم في 13 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 190 كلم، بناقل حركة اوتوماتيكي من 6 سرعات.

دعمت سكودا رابيد موديل 2021 بحزمة من التجهيزات و وسائل الأمن و السلامة منها، وسائد هوائية أمامية و خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية للرؤية، وعجلات مقاس 17 بوصة.

 

و من بين أهم وسائل الأمان و الكماليات لسيارة سكودا رابيد موديل 2021، هو نظام الفرامل مانع الانغلاق ABS، و توزيع الفرامل الإلكتروني ESP، نظام مساعد الوقوف على المنحدرات، مع مصابيح امامية و خلفية تعمل بتقنية الـLED، وعجلة قيادة متعددة الوظائف و قابلة للإمالة.

 

تحتوى سكودا رابيد موديل 2021 على نظام التحكم بالسرعة، بها شاشة عدادات جديدة والمقود بأزرار تحكم متعددة، مع شاشة معلومات وترفيه ملونة تدعم اللمس والأوامر الصوتية مقاس 6.5 بوصة.


أسعار سكودا رابيد موديل 2021 في السعودية

 

  • الفئة الأولى AMBITION بسعر 50 ألف ريال.
     
  • الفئة الثانية STYLE بسعر 61 ألف ريال.