الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيماء سيف تتوسط.. هشام جمال يحقق أمنية طفلة بحضورها حفلته

صدى البلد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا صوتيا، لـ الطفلة جوري، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، تعبر فيه عن حبها للمنتج والفنان هشام جمال، وأنها تريد أن تحضر إحدى حفلاته، مع فريقه “بوي باند”.

وبعد سماع  الفنانة شيماء سيف لهذا التسجيل؛ أجرت اتصالا على الفور بالفنان هشام جمال، والذي بدوره تواصل مع الطفلة جوري، ووعدها بأنها ستحضر أولى حفلاته القادمة، بعد انتهاء أزمة كورونا، وإقامة الحفلات بشكل آمن وصحي.

هشام جمال

يعد  هشام جمال أصغر منتج في العالم حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز "وهي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2008 وعمره 16 عاما. 

بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للمثل والمطرب أحمد مكي بأغنية "فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا. 

,تعاقدت الشركة مع أنغام في أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، كما أنتجت أول ألبومات دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات ليحقق نجاحا كبيرا". 

 ,أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل "لهفة" بطولة دنيا سمير غانم في رمضان 2015، كما أنتجت مسلسل "نيلي وشيريهان" الذي تقوم ببطولته “دنيا” وشقيقتها إيمي سمير غانم. . 

وأسس هشام جمال فريقا غنائيا بعنوان "بوي باند"، وهو أحد أعضائها، وأصدروا أولى أغانيهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014، وبعدها أصدر عددًا من الأغاني، من بينها "فوق من اللي أنت فيه" و"المصالح" و"الصحاب" و"زمن الرجولة". 

 ولحَّن هشام جمال عددا من الأغاني، من بينها "أجمل مكان" لأنغام و"أجيال بتسلم بعض" للفنان محمد حماقي.  

وخاض هشام جمال أول تجربة فى مجال التمثيل من خلال مسلسل فى بيتنا روبرت ، والذي عرض خلال الشهور الماضية .