الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كذبه.. أول تعليق من النحاس على اتهامه بـ تفويت المباراة أمام الأهلي

صدى البلد

هاجم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب من يتهمه بـ التساهل أمام الأهلي في اطار الدوري المصري مؤكدا أنها مجرد كذبه يرددها البعض.

وأضاف النحاس في تصريحات عقب المباراة أن أداء الفريق كان جيد لحين استقبال الهدف الأول حيث تذبذب مستوى الفريق بعدها

وقال  إن المقاولون ارتكب خطأ وهو ما ساهم في احراز الهدف الأول مشددا أن الفريق حاول العودة عقب المباراة ولكن لم يتمكن. 

وتابع ان الفريق قدم أداء جيد مشددا ان مباراة الفريقين في الدور الأول تمكن من صنع هجمات مرتدة وسجل أهداف. 

 

وعن اتهامه بـ التفويت فأكد أن مهنه التدريب لها ميثاق شرف مشددا ان كل مدرب يسعى للحفاظ على ميثاق شرفه 

 

وأضاف ان فكره التفويت في أي مباراة مجرد كذبه رددها البعض والبعض الآخر صدقها وأحببها.

 

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 48 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 29 نقطة في المركز الـ 14 .

 

الشوط الأول 


انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين دون أدني خطورة حتى الدقيقة 13 ، بعد تنفيذ ركنية للمقاولون يتصدى لها الشناوي وتصل عند رزق لاعب المقاولون يسددها من مسافة بعيدة تخرج أعلى مرمى الشناوي إلى خارج الملعب.

 

وفى الدقيقة  26 مرر الشحات بينية لطاهر محمد يستلمها ويسددها بيسراه من داخل منطقة الجزاء تصل سهلة على يسار حسن شاهين حارس المقاولون ويتصدى لها بثبات.

 

وفى الدقيقة 43 من  زمن الشوط هجمة مرتدة للمقاولون تنتهي بتسديدة من لويس تخرج أعلى مرمى الشناوي دون خطورة.

 

وسدد أكرم توفيق كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى شاهين حارس المقاولون إلى خارج الملعب في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط ليطلق الحكم محمود البنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني 
 

وأجرى موسيماني المدير الفني للأهلي التبديل الأول بنزول والتر بواليا بديلا لياسر إبراهيم لفك التكتل الدفاعي الذي فرضه المقاولون على النادي الأهلي.

وفى الدقيقة 60  عرضية من أكرم توفيق حاول بواليا أن يلعبها برأسه تصدت في الدفاع وردت له سددها بواليا اصطدمت بجسد دفاع المقاولون.  

وفى الدقيقة 73  أفشة ينفذ الكرة الثابتة ويرسلها داخل منطقة الجزاء يقابلها حمدي فتحي بضربة رأس تخرج على يمين حسن شاهين إلى خارج الملعب لتضيع فرصة هدف محققة على الأهلي.

وفى الدقيقة 77 صلاح محسن يسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تسقط على خط المرمى ثم يشتتها دفاع المقاولون وسط مطالبة من لاعبي الأهلي باحتساب هدف بداعي تجاوز الكرة خط المرمى، ليلجأ الحكم محمد البنا للفار ليثبت صحة الهدف بعدما سقطت داخل المرمى.

وفى الدقيقة 90+1 تمريرة بينية من محمد شريف يسددها ضعيفة بيسراه تصطدم بدفاع المقاولون وينقذ مرماه من كرة كادت ان تكون هدف ثاني للأهلي.

وسجل الهدف الثاني محمد شريف في الدقيقة 90+5 من تمريرة طويلة من بواليا أخطا فاروقا مدافع المقاولون في التعامل معها لتصل عند محمد شريف توغل داخل منطقة الجزاء سددها بيسراه على حارس المقاولون إلى داخل الشباك.