الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص فى القليوبية

ارشيفية
ارشيفية

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية حملة تموينية مكبرة لضبط السلع الغذائية والتفتيش على المنشآت الغذائية بكافة أنحاء المحافظة أسفرت عن ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص وتم التحفظ على المخزن بداخله المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:
التصريح بدفن طفل لقى مصرعه بحادث تصادم فى القليوبية


تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة للتأكد من المعروض فى الأسواق .


أسفرت الحملة عن ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص به 3,25 طن سكر حر وأرز أبيض و 2880 عبوة زيت طعام و خل طعام بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى ، أمرت النيابة الكلية بشمال بنها فى القليوبية، إحالة المدرس "م ك" المتهم بالتحرش بعدد من الطالبات بإحدى مدارس بنها التجريبية خلال الدروس الخصوصية، إلى محكمة الجنايات بتهم التحرش وهتك العرض.

ومن المقرر عرض القضية على الاستئناف العالي بطنطا لتحديد دائرة بمحكمة جنايات بنها فى القليوبية لنظر القضية وتحديد ميعاد أولى جلسات المحاكمة مع استمرار حبس المتهم.

وكان من المقرر أن يتم تجديد حبس المتهم للمرة الثانية اليوم عقب انتهاء مدة التجديد الأولى.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية فى القليوبية أمر في وقت سابق بتجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات إحدى المدارس التجريبية ببنها 15 يومًا على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده من الشاكيات واللاتي أكدن تحرشه بهن على فترات متباعدة، فيما أنكر المتهم كل الاتهامات مؤكدًا أن سبب البلاغات ضده خلافات شخصية.


وكشفت تحقيقات نيابة القليوبية سؤال عدد من الفتيات الشاكيات اللائي اتهمن المدرس بالتحرش وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عام حتي 21 عام حيث اتهمن المدرس بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة خلال تلقيهم الدروس.


فيما أنكر المدرس المتهم بالتحرش في بنها كل الاتهامات مؤكدا أمام جهات التحقيقات أن سبب الاتهام بعض المشكلات والخلافات بينه وبين إحدى الشاكيات والتي طردها من مجموعة درس خصوصي منذ عام ونصف العام، ما تسبب في التربص به واتهامه بالتحرش.