الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سهر الصايغ تبدأ تصوير الجزء الثاني من "إلا أنا" أغسطس المقبل

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تبدأ الفنانة سهر الصايغ تصوير الجزء الثاني من مسلسل (إلا أنا) في شهر أغسطس المقبل؛ لعرضه على الشاشة الفضية خلال الفترة المقبلة.


ويناقش المسلسل حكايات من الواقع المصري خاصة عن المرأة المصرية وأهم المشاكل التي تتعرض لها، حيث حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا أثناء عرضه على القنوات الفضائية.


والمسلسل بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي.


(إلا أنا) فكرة يسرى الفخراني، وعرض العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.


كتبت الفنانة سهر الصايغ منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت فيه خبر وفاة عمها صباح يوم الاثنين الماضي  «وقفة عرفة». 

 

وكتبت سهر الصايغ في منشورها: «البقاء والدوام لله .. توفي إلي رحمه الله اليوم عمي مهندس احمد عبد الجواد الصايغ .. اللهم ارحمه واغفرله وارزقه الجنه ..ارجو الدعاء».

أعمال سهر الصايغ

وتشارك الفنانة سهر الصايغ في مسرحية المتفائل والتي تدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل و الأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

 

العرض من  بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سميحة عبد الهادي ، عزت زين، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد و إخراج إسلام امام.

 

وقال الفنان إيهاب فهمي مدير فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح إن المسرح القومي يشهد إقبالا جماهيريا لمشاهدة  العرض المسرحي "المتفائل"  من  إنتاج الفرقة،  وهو استمرار للنجاح الكبير  الذي يشهده العرض منذ افتتاحه شهر يونيو عام ٢٠١٩،  حيث يقدم  العرض  يوميا  ماعدا الأربعاء في تمام السادسة و النصف مساء علي خشبة القومي بالعتبة ، وذلك مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية  والتباعد الاجتماعي التى اقرتها وزارة الصحة المصرية داخل المسرح حفاظا على  سلامة الجميع.

 

مسلسل الطاووس

وتعد اخر أعمالها الدرامية مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس" إصدار المحكمة قرارًا بإعدام كل من «زين وحماد» مغتصبي «أمنية» التي قامت بدورها الفنانة سهر الصايغ، وحققت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريندجوجل