الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد ميلادها الأربعين.. كيف يخطط الأمير هاري للاحتفال بزوجته بعد صراعه مع اسرته

هاري وميجان
هاري وميجان

زعمت مصادر مطلعة أن الأمير البريطاني هاري يخطط لمفاجأة زوجته ميجان ماركل بـ«إجازة خاصة» للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين.


وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تبلغ دوقة ساسكس عامها الأربعين اليوم في 4 أغسطس، وعلى عكس التقارير السابقة، لا يخطط الزوجان لإقامة حفل يضم 65 شخصاً في قصر مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكرته مجلة «بايج سيكس».


وكان قد قيل سابقاً إن ميجان تحدثت مع منظم حفلات الزفاف والمناسبات المشهور، كولين كوي، لتنظيم حفل عيد ميلادها، لكن هذا «لن يحدث على الإطلاق»، حسبما ذكر تقرير المجلة.


وبدلاً من ذلك، ستحتفل الوالدة لطفلين - التي أنجبت مؤخراً ابنتها ليليبت (ليلي) ديانا - بطريقة بعيدة عن الأنظار وسط انتشار فيروس «كورونا» في كاليفورنيا.


وقال الخبراء الملكيون أيضاً إن عائلة ساسكس قد تختار نشر صورة عائلية منتظرة بفارغ الصبر للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. ولا يزال المعجبون ينتظرون إلقاء نظرة على ليلي، التي ولدت في يونيو.


وأوضح المعلق الملكي فيل دامبير لصحيفة «الصن»: «أعتقد أنه من المحتمل أن نرى صورة للعائلة. لن أتفاجأ إذا أصدرت ميجان صورة لها مع ليليبت للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، حيث سترغب في التأكيد على وحدة الأسرة السعيدة».


وتابع: «سيكون من المثير للاهتمام معرفة الرسائل التي تصلها من العائلة المالكة - أظن أنهم سيرسلون رسائل، رغم أنهم مستاؤون جداً من مقابلة ميغان الأخيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري».


ولا يخطط الزوجان لحضور حفل عيد الميلاد الكبير للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما - الذي يبلغ من العمر 60 عاماً في نفس اليوم - والذي يُعتقد أنه سيقام في منزل مارثا فينيارد الخاص به خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ولا يوجد معلومات مؤكدة حول خطة هاري للاحتفال بعيد ميلاد زوجته في يومها الخاص، لكن أشخاصاً مقربين من الزوجين أكدوا أن هناك الكثير من الأماكن بالقرب من منزلهما حيث يمكنه اصطحابها مع طفليهما.


وورد أن الأمير هاري طلب كعكة لزوجته من مخبز محلي اسمه «بويسيس آند شوغار»، والذي يصنع الكعكة بطريقة بسيطة ويزينها بالورود.


في العام الماضي، تمتعت ميغان بعيد ميلاد هادئ في المنزل وسط جائحة «كوفيد - 19»، بعد خمسة أشهر من تركها وهاري للعائلة المالكة وانتقالهما إلى الولايات المتحدة.