الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدوري لا يزال في الملعب.. الزمالك يكشف مصير كارتيرون

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد محمد الإتربي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق أصبح قريبا من حسم لقب الدوري الممتاز.

وقال الإتربي، في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت”: "حذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة، حيث لا يزال اللقب في الملعب ولم نحسمه بشكل رسمي".

وأضاف: "ندرك أن نتائج البنك الأهلي والإنتاج الحربي قد تحسنت بشكل كبير، ولذلك المواجهة أمامهم ستكون صعبة لرغبتهما في الابتعاد عن صراع الهبوط، ولكن مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ستكون سهلة نسبيا، خاصة أن المنافس ضمن البقاء".

وتابع: "الأهلي سيكون أيضا أمام مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي، ولذلك صراع الدورى مستمر ولم نحسمه، وكنا قد رصدنا مكافآت تحفيزية للاعبين في المواجهات الحاسمة بالوقت الحالي، وبالفعل النتائج تطورت بشكل قوي".

كارتيرون لن يرحل 

واستطرد: "كارتيرون مستمر في منصبه، حيث لا يزال يتبقى في عقده موسم آخر مع نادي الزمالك، وستكون هناك جلسة معه في نهاية الموسم، وذلك من أجل الحديث عن التدعيمات والصفقات الجديدة، والحديث عن إمكانية رحيله ليس له أي أساس من الصحة".

وكشف: "بن شرقي قريب من التجديد مع نادي الزمالك، ونرى أن الفوارق المالية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب قريبة بشكل كبير".

واختتم: "تمكنا من توفير مستحقات المدرب السابق باتشكيو، ولا يوجد أي خصم نقاط من الفريق، كما نتلقى دعما ماليا كبيرا من شخصيات خارج المجلس".

الزمالك يقترب من درع الدوري 

واقترب الزمالك من التتويج ببطولة الدورى بعد الفوز المثير على وادي دجلة بهدف وحيد، فى اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الدفاع الجوي فى الجولة الـ31 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك فى الدقيقة 60 عن طريق مروان حمدي من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 73 محتلا المركز الأول، بينما تجمد وادي دجلة فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

وفقد الأهلى نقطتين ثمينيتن فى مشوار المنافسة على بطولة الدوري بعد التعادل السلبى مع طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش بمدينة السويس، فى إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 69، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 39 فى المركز الثامن.