الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

26 أغسطس.. نظر طلب أحمد عز بتحويل توأم زينة لمدرسة أخرى

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

قررت محكمة الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة في مدينة نصر، تأجيل نظر الطلب المقدم من الفنان أحمد عز بتحويل توأم زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة فيوتشر المستقبل إلى جلسة الخميس المقبل.


وكانت محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر المنعقدة بالحي السابع ، في وقت سابق قضت برفض طلب الفنان احمد عز بنقل أطفاله التوأم من مدرسه لأخرى .

وقدم المحامي معتز الدكر محامي الفنانة زينه، ١٠ حوافظ ومستندات تحوي علي احكام المصاريف المدرسية منذ عام ٢٠١٧حتي الان ، والتي أصبحت فيها الأحكام نهائية وباته.

كما قدم دفاع الفنانة زينة ، حافظة بها صور من تحريات اعمال الفنان احمد عز السينمائية والمسرحيات التي يتقاضى فيها مبلغ ٢١ مليون و٧٠٠ ألف جنيه من احدى الشركات.

واكد دفاع الفنانة زينة ل صدي البلد انه قدم صورة من مسرحية علاء الدين والتي يتقاضى فيها الفنان احمد عز مبلغ مليون دولار، كما تم الدفع خلال انعقاد الجلسة بمحكمة اسرة مدينة نصر بعدم جواز نظر الأمر الوقف لسابقة الفصل فيه .

وكان محامي الفنان أحمد عز طلب من محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، تحويل نجليه من المدرسة البريطانية إلى "فيوتشر".

إلزام أحمد عز بدفع مصروفات دراسية للتوأم عز وزين

وكانت ألزمت محكمة أسرة مدينة نصر الفنان أحمد عز بدفع مصروفات دراسية للتوأم عز الدين وزين الدين.

وأوضح أحمد عبد القادر المحامي بالنقض، أن الفنان أحمد عز له الحق في تقديم طعن على الحكم، موضحاً أن الطعن على الحكم لا يوقف الحكم نفسه الصادر من محكمة استئناف أسرة مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، بإلزامه بدفع المصاريف ولكن يتم النظر في القصور وخلل طلبات الدفاع إن وجد، ولكن في الغالب هذه الطعون يتم رفضها.

وقال إن الحكم الصادر من محكمة استئناف أسرة مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس ، الخاص بإلزامه بدفع مصاريف المدرسية لتوأمة أصبح نهائيا، بصفته حكم استئناف لان الطعن عليه يكون عن طريق النقض وطعن النقض لا يوقف تنفيذ الحكم. 

وفي ما يخص موقف الفنانة زينة، أكد  احمد عبد القادر المحامي بالنقض، أنها في حالة عدم الحصول على المصاريف المدرسية من عز بعد إلزامه بدفع مصاريف توأمه فلها عدة طرق للحصول على هذه المصاريف ومنها : ان تلجأ الي طريق الحجز على أموال البنوك بطريق حجز مال المدين للغير، والذي يملكها الفنان احمد عز ، مشيراً إلى ان الفنانة زينة لها طرق كثير في أخذ حقها بعد أن رفضت المحكمة الاستئناف المقدم من الفنان احمد عز وألزمته بدفع مصاريف توأمه .

وأكد عبد القادر، ان الفنانة زينة تستطيع بعد ذلك ان ترفع دعوى دفع مصاريف علاج للأطفال إضافة على المصاريف الدراسية .