الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد وفاة والده.. كلوب يحدد موقف فابينيو من مباراة ليفربول وبيرنلي

كلوب وفابينيو
كلوب وفابينيو

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف البرازيلي فابينيو لاعب وسط الريدز، من المشاركة أمام بيرنلي، في المباراة المقرر لها، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

كانت ريبيكا تافاريس زوجة فابينيو، أعلنت اليوم، الجمعة، وفاة هنريكي تافاريس والد نجم الريدز، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”: "لأولئك الذين يسألون على إنستجرام..  لقد رحل والد فابينيو، سنشتاق إليه".

 

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي:" فابينيو متواجد معنا، إنه حالة خاصة، وسيفعل ما يمكنه فعله". 

 

وتابع كلوب:" الجميع في ليفربول، يشعر بما يمر به فابينيو، تعازينا له ولأسرته، نحاول أن نمنحه كل الدفء، كل الحب الذي نتمتع به في هذه اللحظة".

وأوصل كلوب:" “ بالنسبة لـ تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون، فالثنائي أقرب للمشاركة في مباراة الغد، هما بحالة جيدة، والآن علينا اتخاذ القرار بشأن مشاركتهما”.

 

وعن موجهة بيرنلي، قال كلوب:" بيرنلي فريق مزعج، لكن ألعب مباراة الغد بدافع الانتقالم، بسبب الخسارة أمامهم في الدور الأول من الموسم الماضي،  سنفعل كل شيء في مباراة الغد، لأنها الأولى أمام جمهورنا كامل العدد في ملعب أنفيلد 520 يوما ، وأعتقد أننا نريد الاستمتاع بها".

 

يذكر أن فريق ليفربول  تغلب على نوريتش سيتي، السبت الماضي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة، تألق النجم المصري محمد صلاح، حيث صنع هدف ليفربول الأول لـ جوتا، وصنع الثاني لـ فيرمينو، كما سجل الثالث.

 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، في  مواسم على التوالي، بعد هدفه في شباك نوريتش سيتي، أمس، السبت.

 

أهداف محمد صلاح في الجولات الافتتاحية السابقة بمسابقة الدوري الإنجليزي:

 

سجل محمد صلاح هدفا مع ليفربول في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي موسم 2017 - 2018، وانتهى هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي 3 - 3.

موسم 2018 - 2019، سجل محمد صلاح، هدفا في اكتساح ليفربول لـ وست هام برباعية، في الجولة الافتتاحية.

أحرز محمد صلاح هدفا، وصنع آخر، أمام نوريتش سيتي، في افتتاح مشوار الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي 2019 - 2020.

بدأ محمد صلاح الموسم الماضي بقوة، حيث سجل هاتريك في فوز ليفربول على ليدز يونايتد 4 -3، في الجولة الافتتاحية لـ البريميرليج.