الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ترفض الارتباط.. ريم البارودى تكشف علاقتها بـ سمية الخشاب وقصة حب جديدة فاشلة

ريم البارودى
ريم البارودى

أثارت الفنانة ريم البارودى، حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

 

وكشفت ريم البارودى، عن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب بعد فتحها باب الاسئلة مع متابعيها على انستجرام، ورد ريم على هذا التساؤل قائلة: “علاقة جيدة بجد”. 

 

بينما ردت على تساؤل آخر حول ارتباطها وتصريحها الأخير بشأن ارتباطها بقصة حب، مؤكدة إنها كانت تعيش قصة حب ولكن فى الفترة الحالية لا يوجد شيئا وكل شيئ قسمة ونصيب.

 

كما ردت على متابع طلب منها الزاج، وقالت له: “لا لا أفكر فى الارتباط حاليا”. 

 

وتحدثت ريم البارودى عن مطربيها المفضلين ،فقالت إنها تعشق أنغام وتحب محمد عدوية وفضل شاكر.

 

مسلسل كله بالحب 

وشاركت ريم البارودى في مسلسل كله بالحب بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش ، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

وقالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية، موضحة أن ما بينهما لم يكن خصاما ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

صلح ريم البارودي وسمية الخشاب 

وأكدت ريم البارودي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حاليا جيدة جدا، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.



وكشفت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة مع برنامج التاسعة، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى.

وقالت سمية الخشاب إنها لا ترغب في استمرار الخلافات مع الآخرين وتشعر أنها حاليا "عصفورة"، لا تحمل الهموم والمشكلات. 

كانت العلاقة بين سمية الخشاب وريم البارودي شهدت خلافا كبيرا من قبل بسبب زواج الأولى من الفنان أحمد سعد بعد انتهاء علاقته بالثانية.